English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  2. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  3. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  4. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  5. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

  6. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  7. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الزفزافي : محمد السادس ملك البسطاء ونحن خرجنا "باش نوصلوا ليه رسالة "

الزفزافي : محمد السادس ملك البسطاء ونحن خرجنا "باش نوصلوا ليه رسالة "

الزفزافي : محمد السادس ملك البسطاء ونحن خرجنا "باش نوصلوا ليه رسالة "

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 24 نونبر ، تسجيل صوتي جديد منسوب لناصر الزفزافي قائد حراك الريف الموجود رهن الاعتقال بسجن عكاش بالدار البيضاء.

وقال ناصر الزفزافي في التسجيل، الذي يجهل مكان وتاريخ تسجيله : "بعثت برسالة للملك على أنني ما خرجتش للاحتجاج حتى كذبو عليك هاد الناس، وهو كان عطا إشارة واضحة في خطابه حول الثروة… وخرج قال لينا أين الثروة… فخرجنا عفويا باش توصل الرسالة للملك، وأنا قلتها للملك، حيث ملي كتوصل الرسائل للملك كلشي كيتحل والدليل هاد التحقيقات، ولكن ما وصلوش هاد الرسائل، ما خرجوش حيث تمارس عليا هاد المضايقات ديال المؤسسة السجنية".

واضاف الزفزافي : “أنا وليت كنسول أشنو درت أشنو وقع، أنا لبيت نداء الملك، الملك كان صريحا وواضحا، على أن المواطن خاص يفضح الفساد والمفسدين، وأنا خرجت لفضح الفساد والمفسدين".

وتابع قائد الحراك قائلا: "ملك البلاد ملك البسطاء، وأنا شفتو أكثر من مرة في الحسيمة يتواصل مع البسطاء من أبناء المنطقة، بعثت رسالة من أجل التواصل مع الملك ديالنا، باش نوضح ليه الصورة الحقيقة ماشي صورة ديال التقارير المغلوطة ديال اللي وضعونا في قفص الاتهام على أننا انفصاليين، حنا لسنا انفصاليين".

وأشار الزفرافي إلى أن الرد الذي تلقاه كان: "شكون انت باش تتواصل مع الملك، قالها ليا المدير، سولت على الرسالة واش ما رجعاتش، أملا في لقاء ملك البلاد، فإذا به تيقول ليا شكون انت، الملك أقر في أكثر من خطاباته على أن المواطنين يتواصلون معه مباشرة، خصوصا فيما يخص سلامة الوطن، إذن كاين لوبيات اللي ما بغاتش ناصر الزفزافي يستمر في فضح الفساد لأن كراسيهم الفاسدة بدأت تتزعزع".

وقال الزفزافي أيضا: "اليوم اكتشفت بالملموس أنه كاينة مؤمراة على ناصر الزفزافي وعلى البلاد خصوصا إقليم الحسيمة"، ليختم التسجيل بالقول: "كانت بيانات خطيرة خصوصا من حزب البام تتهمنا وتحاول تأجيج الأوضاع".

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
لايهم
24 نونبر 2017 - 21:21
رسالة الزفزافي واضحة في الخطاب الذي كان يلقيه قبل ان يختطف ويوضع في السجن ومن اراد ان يستمع فليعد الى فيديوهاته المسجلة أما الآن وهو في قبضة العصابة الحاكمة فلسنا بحاجة إلى ترويج المغالطات لتشويه صورته حتى وإن صدرت أقوال من الزفزافي نفسه لأننا نعرف أنه تحت التهديد والتعذيب ولو أن الغرض من نشر التسجيلات خلط الأوراق وتشتيت الريفيين لكن هيهات نحن نعرف الالاعيب المخزنية وعلى أهل الريف الشرفاء الأحرار الاتحاد أكثر والزفزافي سيظل كل يوم رجل عظيم واسد شجاع مهما حاولتم تشويه سمعته سنظل نحبه
مقبول مرفوض
5
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media