la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | خارج الحدود | "واتسآب" سيتوقف عن العمل في ملايين الهواتف بنهاية 2017

"واتسآب" سيتوقف عن العمل في ملايين الهواتف بنهاية 2017

"واتسآب" سيتوقف عن العمل في ملايين الهواتف بنهاية 2017

 وجه تطبيق التراسل الفوري (WhatsApp) "واتسآب"، تحذيرًا إلى كافة مستخدميه، بتوقف التطبيق عن العمل في عدد من الهواتف بنهاية دجنبر 2017.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أمس الأحد، أن "واتسآب" نصح مستخدميه، بأنه ينبغي ترقية الهواتف الخاصة بهم أو أنظمة تشغيلها، في حالة رغبوا في الاحتفاظ بالتطبيق.

وأشارت الصحيفة إلى أن "واتسآب" سيتوقف عن العمل في عدد من الأجهزة يوم 31 ديسمبر 2017، فيما ستتوقف أجهزة أخرى في توقيات مختلفة.

وتضمنت قائمة الأجهزة، التي سيتوقف التطبيق عن العمل عليها، جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "بلاكبيري أو إس" ابتداء من 31 ديسمبر 2017.

وتضمنت أيضًا الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "بلاكبيري 10"، وذلك اعتبارًا من 31 ديسمبر، بالإضافة إلي جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز 8 فون" أو أقدم، وهاتف نوكيا "إس 60"، اعتبارًا من 30 ديسمبر، وهاتف نوكيا "إس 40"، اعتبارًا من 31 ديسمبر.

وشملت القائمة أيضًا جميع الأجهزة التي تعمل بنظام تشغيل "أندرويد 2.3.7" أو أقدم، لكن التوقف سيكون اعتبارًا من 1 فبراير 2020.

وودع الملايين من المستخدمين التطبيق مع دخول عام 2017، بعد أن طوّرت الشركة التطبيق الذي يستخدمه أكثر من مليار إنسان، بتكنولوجيا جديدة، لا تتماشى مع بعض الأنواع القديمة من الهواتف.

وتأسس (WhatsApp) في عام 2009 على يد الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع "ياهو".

وتم إرسال 10 مليارات رسالة يومية على الـ WhatsApp في 2012.

وفي يونيو 2013، أعلنت الشركة، أنها قد وصلت سجلاتهم اليومية الجديدة إلى 27 مليار رسالة. وفي 19 فبراير 2014 اشترت شركة "فيس بوك"، (WhatsApp) بـ 19 مليار دولار أمريكي.

الأناضول

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية