la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الجامعة الوطنية" بالحسيمة ترفض "عقود الاذعان" وتتشبث بمجانية التعليم (5.00)

  2. الملك يعين خمسة وزراء جدد خلفا لمن اطاحت بهم "منارة المتوسط" (2.33)

  3. قتيل و11 جريحا في حادث تدافع بمعبر بني انصار - مليلية (فيديو) (0)

  4. مديرية التعليم بالحسيمة ترد على نقابة حول واقع قطاع التعليم بإساكن (0)

  5. الصراع بين رئيس الجامعة والوزارة يحرم سلة الحسيمة من المشاركة في بطولة دولية (0)

  6. افتاتي : "البام" جاء لطحن تركة الخطابي في منطقة الريف (0)

  7. بلعيد الرايس يخلف الخماري على راس مجموعة جماعات بني ورياغل (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | النيابة العامة تواجه الزفزافي ورفاقه بفيديوهات احتجاجات الحسيمة

النيابة العامة تواجه الزفزافي ورفاقه بفيديوهات احتجاجات الحسيمة

النيابة العامة تواجه الزفزافي ورفاقه بفيديوهات احتجاجات الحسيمة

كشف ممثل النيابة العامة في ملف أحداث الحسيمة، عن فيديوهات وتسجيلات اعتبرها تدين المتهمين، مشيرا إلى أن الرؤية ستتضح أكثر خلال تحليل معطيات هذه الفيديوهات والتسجيلات.

ممثل النيابة العامة، حكيم الوردي الذي كان يتحدث، في وقت متأخر من مساء أمس الثلاثاء، خلال جلسة جديدة لملف معتقلي الحسيمة بمحكمة الاستئناف، سرد عدد من الفيديوهات التي اعتبرها أدلة أولية لتأكيد متابعة للمعتقلين الـ54.

وانتقدت النيابة العامة، بعض الدفوعات الشكلية في إطار المادة 323، معتبرا أنها «لا علاقة لها بجوهر القضية »، مردفا أن «هناك طلبات ودفوعات سوف نعارض فيها وهناك طلبات سنجادل وننقاش فيها حتى نهدمها وهناك طلبات سنغض الطرف عنها ».

وأكد المتحدث، أن « ضباط الشرطة القضائية احترموا القانون والمساطر خلال التحقيق مع المتهمين، حيث قاموا بنقل محتوى الفيديوهات والتسجيلات وضمها في محاضر التحقيق بأمانة وبإحترافية ».

وكان ممثل النيابة العامة، قد أكد في جلسة سابقة، أن «قرينة براءة المتابعين هدمت بما توافر من أدلة ودلائل وقرائن وفيديوهات وصور ومكالمات ملتقطة وغيرها من وسائل الاثبات التي ترجح بشكل قوي على أن الأفعال المنسوبة للمتهمين وهي حجة القوية للاعتقال ».

LE360

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
20 دجنبر 2017 - 12:04
Resultat juridiquement il y aura des classements de et des dossiers sans suite car pendant tout le temps les protestations été pacifique et ca concerne une universite un hopital du travail l'investissement des entreprises plus le changement des fonctionnaires qui cree des troubles et le désordre ...etc
مقبول مرفوض
2
-2-
Le roi de la loi
20 دجنبر 2017 - 16:17
هاهاها السي المغفل الوردي ابن الريف انت سوى دمية تتحرك بالتلفون اما القانون ومساطره اتركها لٱصحابها الذين يطبقونها في أمر الواقع انتم سوف تعلنون عن الحرب بهذه التصرفات السلطوية (؟)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
2
-3-
نبيل
21 دجنبر 2017 - 14:06
هاد المخزن عوض ان يجد حلول لقضية حراك الريف يتحدى ويطغى على ابناء الريف وينتقم منهم بطريقة وقحة .. بهذه التصرفات فالمخزن فقط يصب الزيت على النار ويشهل الغضب وسيندم المخزن في الاخير على افعاله الشنيعة ضد ابناء الريف العزل.
مقبول مرفوض
2
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية