la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحرس المدني يفكك عصابة لتهريب المهاجرين تنشط بين المغرب واسبانيا (0)

  2. رسم صورة للزفزافي على حائط يقود رساما للاعتقال (0)

  3. الصديقي: معرفة حقيقة ما جرى في الريف والاعتذار لن يمسا هيبة الدولة (0)

  4. السلطات المحلية تطلق عملية لتحرير الملك العام بامزورن وبني بوعياش (0)

  5. حريق يشب في غابة لاشجار الارز غرب اقليم الحسيمة (0)

  6. الحسيمة.. 4 سنوات سجنا نافذا لمتهم بالتحريض ضد الوحدة الوطنية (0)

  7. اعتقال متهم باضرام النار في غابة نواحي الحسيمة والجهود تتواصل لاخمادها (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | شباب الريف يحرج الرجاء في عقر داره ويحرمه من الصدارة

شباب الريف يحرج الرجاء في عقر داره ويحرمه من الصدارة

شباب الريف يحرج الرجاء في عقر داره ويحرمه من الصدارة

أنهى فريق الرجاء الرياضي مباراته أمام فريق شباب الريف الحسيمي، متعادلا بهدف لمثله، ونجا من هزيمة في آخر دقائق المباراة، بعدما كان منهزما بهدف لصفر.

وتمكن الرجاء من إدراك التعادل في الدقيقة 86 من المباراة، بهدف جواد اليميق، الذي استغل خروجا خاطئا لحارس شباب الريف الحسمي الحواصلي، ووجه كرة فوق اللاعبين لتستقر في مرمى الحسيمة.

وضيع الفريق الأخضر فرصة الظفر بثلاث نقاط تمكنه من اعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا، واكتفى بنقط وحيدة، قد تؤثر على صراعه في المنافسة على الصدارة، مع حسنية أكادير متصدر الترتيب، والذي تنتظره مباراة قمة أمام الوداد الرياضي يوم غد (الاثنين)

ولعب شباب الريف الحسيمي بطريقة منظمة مكنته من تكسير هجومات لاعبي الرجاء، كما نجح في افتتاح حصة التسجيل في الشوط الثاني، قبل أن يدرك الفريق الأخضر التعادل.

وبات الرجاء يتوفر على 21 نقطة جمعها من ستة انتصارات، وثلاثة تعادلات، وهزيمتين، بينما رفع شباب الريف الحسيمي رصيده من النقاط إلى 17 نقطة.

le360

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
محمد امين
24 دجنبر 2017 - 19:53
اصبح فريق شباب الريف يضرب له الف حساب،شكرا بيدور بنعلي
مقبول مرفوض
4
-2-
متنور
24 دجنبر 2017 - 21:01
بكل صراحة فريق يلعب بروح وطموح عالي
برافو للمدرب واللاعبين
مقبول مرفوض
1
-3-
25 دجنبر 2017 - 09:25
بعيدون كل البعد عن الاحترافية .الصدف هي التي تحدد النتائج في البطولة الوطنية .تشتيت الكرات والنربزة وسوء التحكيم هي سمات فرقنا .
مقبول مرفوض
2
-4-
holland
25 دجنبر 2017 - 16:35
na3am hiya hakika asbaha hada l,farik yohsab laho alf hisab oua hisab laysa li2ayen modareb kana an yastati3a an yoghayera 3alayhi tarikat la3bah hiya aslan tarikat difa3iya oualakin fi nafsi louakt la ya3tika aye forsa li tatakadam 3alayhi oua la yatrokoka hata an tal3ab laho fi mantakat l3amaliyat ana la andor ila tilka l,akhta2 lati yaf3aloha la3iboun li2ana l,akhta2 hiya lati tahsim kola chay2 oua hada cha2n l,modareb houa aslan ya3rif kayfa yaholoha oua houa laysa bimodareb bidoun tajriba oua ana ouathik bi2anaho yosahih la3ibin min hadihi l akhta2 ana la akoul bi2anana la namlik la3ibin bal kanou fakat fakadou man youajihohom oua yo3alimohom kayfa 3alayhim an youajihou hadihi l firak lati hiya ghaliban la ta2khod nokat thalatha ila bi l,hokam ladina ka2anahom yocharikouna ma3a toto foot
مقبول مرفوض
1
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية