la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب (4.00)

  2. حوليش يطالب الوزارة بتوفير الاطر الطبية وتجهيز مستشفى للسرطان غير موجود (0)

  3. المانيا.. نزاع حول فتاة ينتهي بمصرع شاب مغربي طعنا بسلاح ابيض (0)

  4. الحسيمة .. المدير الاقليمي للتعليم يعارض التوجيهات الملكية ويدفع التلاميذ لمغادرة الدراسة (0)

  5. طالبو لجوء مغاربة يعيشون اوضاعا مزرية داخل مراكز الشرطة ببرشلونة (فيديو) (0)

  6. شباب الريف ينهزم بهدفين لهدف امام مضيفه أولمبيك خريبكة (0)

  7. مليلية المحتلة تحتفل بذكرى تأسيس "الفيلق الاستعماري" بطعم هزيمة انوال (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | توقعات بعودة الثلوج الى مرتفعات الريف

توقعات بعودة الثلوج الى مرتفعات الريف

توقعات بعودة الثلوج الى مرتفعات الريف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الأحد، أن تكون الأجواء باردة مع تكون جليد فوق المرتفعات والهضاب العليا الشرقية.

وستكون السماء غائمة حيث ستنزل أمطار أو زخات محليا معتدلة ورعدية محليا مع احتمال نزول برد محلي بمنطقة طنجة واللوكوس والغرب والشاوية ودكالة وعبدة والريف والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والأطلسين الكبير والمتوسط، وسهول تادلة وتانسيفت وشمال المنطقة الشرقية.

كما ستهم تساقطات ثلجية الريف والأطلسين الكبير والمتوسط، وذلك فوق المرتفعات التي يتعدى علوها 1400 متر.

وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة بباقي النصف الشمالي مع احتمال نزول قطرات مطرية متفرقة، وصافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية والسواحل الوسطى، ومعتدلة جنوبيةءغربية إلى غربية بالسهول الشمالية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بباقي المناطق. وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 4 درجات ودرجتين بالمرتفعات، وما بين 02 و 07 درجات بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي، وهضاب الفوسفاط ووالماس واللوكوس والغرب، وما بين 07 و 12 درجة بالسواحل والسايس والسهول الداخلية والشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و17 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 05 و 10 درجات بالمرتفعات، وما بين 10 و15 درجة بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والسهول الغربية للأطلس، ومنطقة طنجة واللوكوس، وما بين 15 و20 درجة بالشاوية ودكالة وعبدة والشياظمة وسوس والجنوب الشرقي وشمال غرب الأقاليم الجنوبية، وما بين 21 و27 درجة بباقي المناطق.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا بين طرفاية وبوجدور، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل الأطلسية.

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية