English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | البوعزاتي يخرج عن صمته ويتبرأ من المنسوب اليه في محاضر معتقلي الريف

البوعزاتي يخرج عن صمته ويتبرأ من المنسوب اليه في محاضر معتقلي الريف

البوعزاتي يخرج عن صمته ويتبرأ من المنسوب اليه في محاضر معتقلي الريف

بعد ورود اسمه في محاضر مجموعة من معتقلي الحراك، والصحافي عبد الحميد المهداوي الذين يحاكمون أمام محكمة الاستئناف بالدار البيضاء،خرج ابراهيم البوعزاتي عن صمته ببلاغ الى الرأي العام وتسجيل فيديو.

ونفى البوعزاتي خبر اعتقاله من لدن السلطات الهولندية الذي تداولته مجموعة من المنابر الاعلامية، مؤكداً في شريط فيديو بثه الناشط بالديار الهولندية سعيد ختور، تحدث فيه  دون أن يظهر، أنه يواصل حياته اليومية ببلاد الأراضي المنخفضة ولم يتعرض لأي اعتقال.

وأكد ابراهيم البوعزاتي أنه لا يعرف حميد المهداوي، ولم يسبق له ان اتصل به، مشدّداً على ان ما أثارته الضابطة القضائية في محاضر التحقيق والنيابة العامة أثناء جلسات محاكمة معتقلي الريف، تهمة باطلة لا أساس له من الصحة، تسعى من خلالها الدولة الى اغراق معتقلي الريف، مُتحدّياً السلطات ان تأتي بتسجيلات المكالمات التي قالت انها اجرها مع المهداوي.

وعن سبب صمته طيلة هذه المدة قال البوعزاتي أنه لم يكن على علم بالموضوع لأنه لا يتهم بانشغالاته اليومية ولا يُتابع الأخبار ولا يتصفح شبكات التواصل الاجتماعي، حتى أخبر بأصدقائه.

وفي بلاغ له قال البوعزاتي "انني اعلن وأصرح للجميع انني مواطن مغربي بسيط وشريف يريد الخير لوطنه وشعبه ودولته بعيدا عن كل الاضواء. وانني افند كل علاقة واتصال بالمسمى"عبد الحميد المهداوي" وكل المتورطين في حراك الريف. وانني اصرح انني بعيد كل البعد عن كل الانشطة السياسية ولا امارس اي نشاط سياسي وانني اعتز بمغربيتي. وانني برئ من كل التهم الملفقة وكل محاولات التشهير بالانفصال".

واضاف "انني اصرح انني مواطن مغربي بسيط اعتز بمغربيتي وأسعى الى الحصول على لقمة الخبز والعيش الكريم كباقي اخوتي المغاربة المهاجرين في الديار الأوروبية".

دليل الريف

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media