English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. تسجيل هزة ارضية بقوة 3,4 بسواحل منطقة الريف (1.00)

  2. المؤتمر الإقليمي الرابع لحزب الوردة بالحسيمة (0)

  3. اعتقال بارون مخدرات من الحسيمة مبحوث عنه دوليا منذ التسعينيات (0)

  4. وصول ازيد من 200 مهاجر الى جزيرة البوران من سواحل الريف (0)

  5. تقديم نحو 52 ألف طلب للاستفادة من دعم السكن (0)

  6. اضراب الشغيلة الصحية يشل المؤسسات الاستشفائية بإقليم الحسيمة (0)

  7. الحسيمة.. 6 سنوات سجنا لمتهم بإحراق آليات مقاولة نواحي بني بوعياش (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | وثيقة تثبت وقوف بنشماش وراء جر الصحافي احداد الى القضاء

وثيقة تثبت وقوف بنشماش وراء جر الصحافي احداد الى القضاء

وثيقة تثبت وقوف بنشماش وراء جر الصحافي احداد الى القضاء

كشف محمد احداد  الصحافي بجريدة المساء ، عن وثيقة تؤكد مسؤولية حكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين، على الدعوى القضائية الموجهة ضده في اطار ما يعرف اعلاميا "بتسريبات لجنة تقصي الحقائق حول الصندوق المغربي للتقاعد.

وقال احداد في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في تعليق ارفقه بالوثيقة " رئيس مجلس المستشارين حكيم بنشماس- البام- قال بأنه لم يتابع الصحافيين، وعزيز بنعزوز- البام- قاليك تاهو لم يتابع الصحافيين..هذه الوثائق يا أصدقائي وصديقاتي، تؤكد أن بنشماس طلب من النيابة العامة بأن تحقق في مقالات صحافية، بل إنه أشار إلى جريدة المساء وأخبار اليوم و موقع الجريدة 24، والتقرير رفعه عزيز بنعزوز رئيس لجنة تقصي الحقائق فيه المساء وأخبار اليوم والجريدة 24. وكانوا عارفين سمياتنا ومنابرنا وجرائدنا قبل ميديرو التحقيق عكس تصريحاتهما السابقة... هل عرفتم الآن شكون دعا الصحافيين؟ موعدنا غدا في المحكمة..".

وكانت الدعوى القضائية المرفوعة ضد عدد من الصحافيين بسبب تسريبات لمداولات لجنة تحقيق بمجلس المستشارين قد اسالت الكثير من المداد، اذ ينتظر ان يمثل اربعة صحفيين غدا الخميس امام المحكمة الابتدائية بالرباط بتهم ثقيلة تصل عقوبتها الى 5 سنوات سجنا.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
MOUH AZDAD
24 يناير 2018 - 17:11
لقد تنكرت أنظمة الدمار الشامل العروبية والخونة من الأمازيغ لإنسان المنطقة، وهمشته، وقزمته، ومسخته، وسحقته بلا رحمة ووحشية منقطعة النظير، وجوعته وجارت عليه، وردته أسفل السافلين، ومرغت كرامته و"كرامة من خلـّف الذين خلفوه" بالوحل، فانهارت القيم والأخلاق وتقاليد الأسرة والعائلة وأدبياتها ومكارم الأخلاق أمام ضغوطات وثقل الحياة، كما جعلت منه إنساناً نكرة، وصفراً على الشمال لا قيمة إنسانية له، هضمت
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media