la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الهجرة وتحديات الاندماج في ظل عولمة مسيجة موضوع ندوة علمية بالحسيمة (0)

  2. السلطات تسمح لناشط حراكي بأوربا بزيارة معتقلي عكاشة وهذا ما قاله (0)

  3. الملك محمد السادس يعفو عن 450 شخصا بينهم 22 محكوما بالارهاب (0)

  4. الوكالة الحضرية للحسيمة تراقب البناء العشوائي من الجو (0)

  5. ارتفاع أسعار الخضر والفواكه خلال فترة العيد (0)

  6. الأسر المغربية في مواجهة مصاريف العيد والدخول المدرسي (0)

  7. الحكومة تصادق على قانون التجنيد الاجباري للشباب بين 19 و 25 سنة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | اخر تأجيل لقضية المركب السكني"باديس" بالحسيمة

اخر تأجيل لقضية المركب السكني"باديس" بالحسيمة

اخر تأجيل لقضية المركب السكني"باديس" بالحسيمة

قرر رئيس الهيئة القضائية بغرفة الجرائم المالية الابتدائية باستئنافية فاس، اول أمس الثلاثاء (6 فبراير)، تأجيل الشروع في مناقشة قضية المتابعين في ملف المركب السكني " باديس " بالحسيمة ، وحدد لذلك تاريخ 3 ابريل المقبل من أجل استدعاء ثلاثة من المتابعين في الملف الذين تخلفوا عن الحضور رغم التوصل بمبررات قدمها دفاعهم للهيئة القضائية ، واستدعاء ثلاثة أشخاص تبين للمحكمة عدم توصلهم ، فيما قرر رئيس هيئة الحكم إعادة استدعاء شاهدين تخلفا عن الحضور رغم التوصل مع تغريم كل واحد منهم ب(2000) درهما .

وحسب موةقع الاحداث الذي اورد الخبر فان رئيس هيئة الحكم بعد اتخاذه قرار التأجيل المبرر قانونيا ، نبه هيئة الدفاع والمتهمين والشهود أن هذا آخر تأجيل ، مما يفيد أن ملف القضية من المحتمل جدا أن يتم الشروع في مناقشته خلال الجلسة المقبلة ، كما أكد ذلك لبعض وسائل الإعلام عبد اللطبف وهبي المحامي بهيئة الرباط الذي يؤازر المتهم أنس هوير العلمي المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير ، والذي أضاف أن ملف القضية يواصل مساره بشكل قانوني ، وأن المتخلفين من المتهمين برروا تخلفهم عن الحضور ما استوجب التأجيل .

وجدير بالإشارة أيضا أن ذ . محمد الطويلب قاضي التحقيق بالغرفة الأولى للتحقيق المكلف بالتحقيق في ملفات الجرائم المالية قد وجه تهما جنائية وجنحية لمجموعة من المتهمين ومن بينهم المدير العام السابق لصندوق الإيداع والتدبير ، ومحمد علي غنام الرئيس المدير العام للشركة العامة العقارية ، ونجيب ارحيلة المسؤول هو الآخر بذات الشركة الذين تابعهم قاضي التحقيق بجناية " اختلاس وتبديد أموال عامة والمشاركة في تزوير محررات رسمية واستعمالها " . 

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية