la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. استقالة العماري تقسم "البام" وتهديدات بمقاطعة المجلس الوطني (5.00)

  2. الاعرج يرد على تقرير "مراسلون بلا حدود" حول منع الاعلام من تغطية حراك الريف (1.00)

  3. سلطات الحسيمة تمنع تأسيس جمعية لأسر معتقلي حراك الريف (0)

  4. مافيا تهريب البشر في الناظور تلجئ الى اسلوب خطير (0)

  5. شركة "بلياريا" تعود الى الخط البحري الناظور- الميريا بباخرة جديدة (0)

  6. حراك الريف.. صرخة الاعتراف والإنصاف : جراح الماضي الغائرة (0)

  7. المهداوي يعلن دخوله في إضراب عن الطعام حتى الموت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مدرب شباب الريف الجديد: مستعدون لجميع الظروف

مدرب شباب الريف الجديد: مستعدون لجميع الظروف

مدرب شباب الريف الجديد: مستعدون لجميع الظروف

عبر ناصر سنجاق، المدرب الجديد لشباب الريف الحسيمي لكرة القدم عن سعادته لتدريب الفريق، مضيفا في حوار مع “الصباح”، أنه فخور بالإشراف على تدريبه. وبخصوص التركيبة البشرية للفريق، أكد سنجاق أن شباب الحسيمة يضم زادا بشريا ثريا، إذ أن جميع اللاعبين قادرون على العطاء، ولهم طموح كبير. وفي ما يلي نص الحوار :

- كيف أتى تعاقدك مع شباب الحسيمة؟

اتصل بي مسؤولو الفريق، بعد انفصالهم عن مدربهم السابق. اتفقنا على بنود العقد، وكان التوقيع لموسم ونصف. لمست الجدية والرغبة في العمل على توفير الظروف المواتية من المسؤولين، وبالتالي لم أكن لأرفض عرضهم. أنا فخور بالإشراف على تدريب شباب الحسيمة، وأتمنى أن أكون فريقا أكثر انسجاما وتنافسية، والرقي به إلى المراكز الأمامية.

- ماهي الخلاصات التي استنتجتها من الفترة التي قضيتها لحد الآن؟

ما يهمني أكثر هو كيف يتحرك فريقي فوق رقعة الملعب، عندما تكون الكرة في حوزتنا وعندما تضيع منا، وكيف يصنع الفرص ويستغل المساحات أمام المنافسين.

-هل أنت مقتنع بالتركيبة البشرية لشباب الحسيمة؟

شباب الريف الحسيمي  يضم زادا بشريا ثريا بالإمكانيات، إذ أن جميع اللاعبين قادرون على العطاء، ولهم دراية وطموح. التركيبة البشرية للفريق منسجمة، تضم لاعبين لدي معرفة مسبقة بهم، وأغلبهم لعب في أندية فرنسية.

-الجمهور الحسيمي معروف عنه بمطالبته بالنتائج، ما رأيك؟

مطالب الجمهور مشروعة. ما أريد قوله هو إن السياسة التي يجب اتباعها ومن أجلها جئت إلى الحسيمة، هي الاهتمام بالفريق الأول والتركيز على عنصر التكوين، بمعنى أن نكون لاعبين بمؤهلات تستجيب للكرة الحديثة، ووفق معايير مضبوطة تعتمد أساسا على ذكاء اللاعب ولياقته البدنية ومؤهلاته التقنية.

-هل كنت تتابع الفريق الحسيمي؟

أود أن أعبر لك عن سعادتي لتدريب شباب الحسيمة، وأنا فخور بالإشراف عليه، وأتمنى أن أكون فريقا تنافسيا ومتجانسا. كما أود الإشارة إلى أنني من المعجبين بالفريق الحسيمي وبجمهوره ومكوناته وكذا مدينة الحسيمة. أشكر المكتب على الثقة التي وضعها في، وكذا الجمهور، الشيء الذي جعلني أقبل العرض المقدم لي، كما أن الجميع وعدني بأن يكون بجانبي، ما شجعني على ذلك دون تردد.

-هل سيشكل اللعب خارج ملعبكم عبئا على الفريق؟

طبعا، لأننا سنكون محتاجين إلى ملعبنا وجمهورنا من أجل تقديم الدعم. سنكون مضطرين للعب خارج ميداننا. لكن كيفما كانت الأمور، فشباب الريف الحسيمي يضم لاعبين بإمكانهم التكيف مع كل وضع جديد، من أجل تحقيق نتائج إيجابية ومرضية، لأننا محترفون، وما نتمناه هو أن يقوم الجمهور بمؤازرة الفريق إلى حين عودته إلى ملعبه في الحسيمة.

-كيف تتوقع مرحلة الإياب؟

لن نغير تصورنا، فكل مباراة لها حساباتها وخصوصيتها. صحيح في مرحلة الإياب يزداد الضغط على بعض الأندية. سنعمل بجدية ولا نستصغر أي فريق. سنعمل على تحسين مستوانا من جميع النواحي.

أجرى الحوار: جمال الفكيكي (الحسيمة)

في سطور

الاسم الكامل:  ناصر سنجاق

تاريخ ومكان الميلاد:  28 شتنبر1960 بباريس

الأندية التي أشرف على تدريبها: مولودية بجاية وشبيبة القبائل وقسنطينة بالجزائر والمنتخب الجزائري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية