English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. اجتماع وزاري للوقوف على التقدم المحرز في المخطط الإستراتيجي لإقليم الحسيمة (0)

  2. اجتماع وزاري حول مشاريع الحسيمة (0)

  3. نقابة تتهم مندوب الصحة بالحسيمة بـ"الكولسة" في توزيع التعويضات (0)

  4. يوسف بنجلون ينتقد "فوضى" قوارب الترفيه بسواحل الناظور (0)

  5. احكام جديدة ضد متهمين ببيع دقيق فاسد باقليم الحسيمة (0)

  6. مغربي يتحول الى بطل في اسبانيا بعد تسلقه لمبنى لانقاذ سيدة (فيديو) (0)

  7. الناظور.. تهم ثقيلة تواجه موقوفا نشر صورا لاشخاص دون موافقتهم (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | نشرة إنذارية...أمطار غزيرة متوقعه باقليم الحسيمة

نشرة إنذارية...أمطار غزيرة متوقعه باقليم الحسيمة

نشرة إنذارية...أمطار غزيرة متوقعه باقليم الحسيمة

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الثلاثاء، أنه يرتقب تسجيل هبوب رياح قوية وأمطار رعدية، يومي الأربعاء والخميس، بالعديد من أقاليم المملكة. 

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن رياحا قوية ستهم غدا الأربعاء من الساعة التاسعة صباحا إلى منتصف الليل، أقاليم الجديدة وآسفي والصويرة واليوسفية وسيدي بنور والرحامنة ومراكش وتارودانت وطرفاية وتطوان، والتي ستتراوح سرعتها ما بين 90 و 110 كلم في الساعة.

وأضاف المصدر ذاته، أنه من المتوقع أن تشهد أقاليم شيشاوة والحوز وأكادير وسطات والدار البيضاء وبرشيد والنواصر والرباط-سلا والصخيرات-تمارة والقنيطرة والخميسات والفحص-أنجرة والمضيق-الفنيدق وشفشاون والرشيدية وورزازات وميدلت وجرادة وفجيج وبولمان وطانطان والعيون وبوجدور وكلميم وسيدي إفني وتيزنيت وأكادير، رياحا قوية ستتراوح سرعتها ما بين 60 و 90 كلم في الساعة.

من جهة أخرى، أشارت المديرية إلى أنه سيتم تسجيل تساقطات مطرية رعدية ما بين 100 و150 ملم، يوم غد الأربعاء من الساعة الثالثة مساء إلى منتصف الليل من يوم الخميس، بكل من أكادير إداوتنان والصويرة وتارودانت وإنزكان- آيت ملول وشفشاون ووزان وسهول الحسيمة وتاونات.

كما ستشهد أقاليم طنجة والفحص- أنجرة والعرائش وتطوان والقنيطرة وسيدي قاسم وتازة الحاجب والخميسات وخنيفرة وآسفي وشيشاوة تساقطات مطرية تتراوح ما بين 60 و 90 ملم.

وخلص المديرية إلى أنه ستسجل تساقطات معتدلة تتراوح ما بين 20 و 40 ملم بكل من أقاليم الجديدة والدار البيضاء والرباط- سلا والصخيرات -تمارة. 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية