la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. عشرة أعضاء يُقدّمون استقالتهم من مجلس امرابطن إحتجاجاً على "الاقصاء" (5.00)

  2. الخيام: وضعنا "مغاربة الخارج" تحت المجهر بتنسيق مع أمن أوربا (5.00)

  3. مطعم عائلة ريفية معروفة في امستردام يتعرض لهجوم بقنبلة (فيديو) (0)

  4. ديون نادي شباب الريف تَجرّ عليه الإحراج .. فندق بطنجة يحجز على أمتعة اللاعبين (0)

  5. شبان بالناظور يُنقذون حوت من نوع كوفييه من النفوق (فيديو) (0)

  6. مغربية تُحرم من الجنسية الاسبانية بعد تأكيدها على مغربية سبتة المحتلة (0)

  7. شركة "الحسيمة سكن" تشرع في بيع بقع ارضية مجهزة لبناء فيلات مطلة على البحر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | المهاجرين | تطورات جديدة في قضية تصفية شقيقين من بني بوعياش في هولندا

تطورات جديدة في قضية تصفية شقيقين من بني بوعياش في هولندا

تطورات جديدة في قضية تصفية شقيقين من بني بوعياش في هولندا

رغم مرور سنتين على جريمة قتل شقيقين منحدرين من مدينة بني بوعياش بمنطقة نيميخن بهولندا، الا ان التحقيقات كانت تراوح مكانها بعد عجز الشرطة على اثبات تورط المتهمين في هذه القضية، غير انه في الاسبوع الاخير ظهرت تطورات جديدة في القضية، بعد ان تمكنت الشرطة من الوصول الى معلومات جديدة ستعزز ملف النيابة العامة لادانة المشتبه فيهم.

وبعد ان كادت المحكمة ان تقول كلمتها في الملف الاسبوع الماضي، قدمت النيابة العامة ادلة جديدة ضد المشتبه فيهم ألرئيسيين، لتقرر المحكمة تأجيل النطق بالحكم الى جلسة اخرى حسب ما علمته شبكة "دليل الريف".

وحسب مصادر مقربة من القضية فقد تمكنت الشرطة من الوصول الى شخص صرح لها انه قام ببيع اسلحة نارية للمتهمين اياما قليلة قبل تصفية الشقيقين نجيم وعثمان، داخل مقهى "اسطنبول" في مدينة نيميخن يملكه المشتبه فيه الرئيسي.

وقد قررت المحكمة في ارنهيم، بناء على طلب من النيابة العامة، تأجيل اصدار حكمها في القضية من اجل المزيد من التحقيقات، مع المشتبه بهما الرئيسين الموجودين رهن الاعتقال الاحتياطي.

وتجدر الاشارة ان هذه هذه الجريمة تعود الى بداية سنة 2016، عندما اقدم مجهولين على اطلاق نار على شقيقين ينحدران من بني بوعياش، داخل مقهى في منطقة نيميخن، مما ادى الى وفاتهما في عين المكان، حيث خلفت الجريمة صدمة لدى الجالية المغربية في هذه المنطقة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
JAWAD AHOUCHI
14 مارس 2018 - 16:32
ASSALAMOU 3ALAYCOM YA IKHWATI KHANZOUNA LMARARIBA FI OROUPA HACHA WLAD LHALAL WLAD ZANKA NAS IWLDOU ISYBOU L CHARI3 LA TARBIA LA AKHLAK LA MO3AMALA LA HOSN NIA LA LKALIMA TAYIBA RBBI KALK 3OULO LI NAS HOSNA I3TIWHOUM DOUCHA OU LMAKLA IZBLOU FIHOUM OU LKSOUA HCHOUMA 3ALK HNA MOSLIMIN NMCHIW L JNNA OU HOUMA IMCHIW L JAHNNAM SHABLHOUM JNNA KOURI FAKKIRO JAYIDAN LIKAY TAKOUNOU KOUDWA AWLA WAYLOUN LI L3ARAB CHARON 3AD IKTARAB
مقبول مرفوض
1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية