English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. ساكنة النكور بإمزورن تشتكي التهميش وتتهم رئيس الجماعة بالانتقائية (0)

  2. هولندا .. اعتقالات واسعة في صفوف افراد عصابة مقترف جريمة "لاكريم" (0)

  3. القضاء يدين مطحنة معروفة بالحسيمة من اجل بيع دقيق فاسد (0)

  4. مديرية الارصاد تتوقع أمطارا عاصفية طيلة الاسبوع المقبل (0)

  5. مهنيو الصيد التقليدي بالحسيمة يستفيدون من 1929 صندوق عازل للحرارة (0)

  6. ندوة علمية بطنجة تُناقش واقع وآفاق إصلاح منظومة العدالة (0)

  7. الحنودي يدعو الدولة لدعم السكن الاجتماعي في العالم القروي (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | مديرية الارصاد الجوية تتوقع استمرار نزول الامطار بمنطقة الريف

مديرية الارصاد الجوية تتوقع استمرار نزول الامطار بمنطقة الريف

مديرية الارصاد الجوية تتوقع استمرار نزول الامطار بمنطقة الريف

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، غدا الإثنين، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا خلال النهار مع نزول قطرات مطرية متفرقة بكل من مناطق طنجة والريف والسايس والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية الغربية وشمال المنطقة الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب إلى صافية بباقي المناطق.

وستتغمم الأجواء خلال الليلة الموالية مع نزول أمطار وزخات بكل من مناطق طنجة والريف الغربي والسايس والواجهة المتوسطية والسهول والسواحل شمال الجديدة. وستتناثر حبات رملية بالأقاليم الجنوبية، وسيكون الطقس نسبيا باردا بالمنطقة الشرقية وبمرتفعات الأطلس. وستهب الرياح معتدلة إلى قوية شيئا ما من القطاع الغربي بمنطقة طنجة وبالمنطقة الشرقية، ومن القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، بينما ستهب معتدلة من القطاع الغربي بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 01 و 4 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 4 درجة و 9 درجات بالريف والهضاب العليا الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 8 و 12 درجة بكل من السايس والسهول الشمالية والوسطى وسوس والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 13 و 18 درجة بالأقاليم الصحراوية. وستتأرجح درجات الحرارة خلال النهار ما بين 05 و 12 درجة بالمرتفعات، ومابين 13 و 17 درجة بالهضاب العليا الشرقية وبمنقطة طنجة وبهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 17 و 23 درجة بالمنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 22 و 27 درجة بسوس والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 27 و 32 درجة بأقصى الجنوب.

وسيكون البحر هائجا إلى قوي الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وهائج إلى قوي الهيجان بالساحل الأطلسي.

و م ع 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية