la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. العنف و الحركة الثقافية الأمازيغية (0)

  2. خبراء وباحثين في علم الزلازل يلتئمون في لقاء بالحسيمة (0)

  3. شعارات حراكية بعد جنازة والد المعتقل الحاجي تُعجل بنقل الأخير جواً إلى "عكاشة" (0)

  4. مكتب شاب الريف يُطالب بتدخل الجامعة لوقف "الظلم التحكيمي" (0)

  5. لحظة نقل المعتقل الحاجي من جنازة والده إلى عكاشة (0)

  6. الغلاء يلهب أسواق الحسيمة ويفاقم معاناة المواطنين (0)

  7. الخارجية البريطانية تدعم جهة الشمال من أجل تنزيل البرنامج الجهوي للتنمية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | الارصاد الجوية تتوقع نزول زخات مطرية بالواجهة المتوسطة بداية الاسبوع

الارصاد الجوية تتوقع نزول زخات مطرية بالواجهة المتوسطة بداية الاسبوع

الارصاد الجوية تتوقع نزول زخات مطرية بالواجهة المتوسطة بداية الاسبوع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد الاثنين نزول أمطار أو زخات مطرية بكل من الشمال ومرتفعات الأطلس والسايس والواجهة المتوسطية والمنطقة الشرقية، هذا مع مرور سحب مرفوقة بأمطار ضعيفة فوق السهول الغربية للأطلس الواقعة شمال الصويرة.

وستهم تساقطات ثلجية قمم الأطلسين الكبير والمتوسط والهضاب العليا الشرقية، فيما ستكون السماء قليلة السحب بباقي المناطق، مع تناثر حبات رملية بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح قوية من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، ومن القطاع الجنوبي معتدلة بالجنوب الشرقي، وستهب من القطاع الغربي بالمناطق الشمالية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و 05 درجات بالمرتفعات وما بين 05 و 10 درجات بالمنطقة الشرقية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس، وما بين 08 و 13 درجة بالشمال والوسط والسواحل الاطلسية والجنوب الشرقي وشمال الاقاليم الجنوبية ،وما بين 12 و 18 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 04 و10 درجات بالمرتفعات والهضاب العليا، وما بين 10 و 15 درجة بمنطقة طنجة والواجهة المتوسطية والغرب واللوكوس والسايس وشمال المنطقة الشرقية ، وما بين 15 و 20 درجة بالسهول الوسطى وجنوب المنطقة الشرقية والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و 25 درجة بسوس، وستكون ما بين 25 و 30 درجة بالجنوب الشرقي وباقي جهات الاقاليم الصحراوية.

وسيكون البحر قليل الهيجان الى هائج بالواجهة المتوسطية ،وهائجا الى قوي الهيجان بالبوغاز ،وقوي الى جد قوي الهيجان ما بين طنجة وطرفاية، وهائجا الى قوي الهيجان بالجنوب .

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية