English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. شباب الريف الحسيمي يعود بفوز ثمين من مدينة صفرو (0)

  2. فلاحو منطقة الريف يستبشرون خيرا بعد التساقطات مطرية الاخيرة (0)

  3. الحسيمة.. جماعة بني حذيفة ترفض تنفيذ حكم قضائي بإعادة بناء مسجد (0)

  4. البحر يلفظ جــثـة متحللة نواحي اقليم الحسيمة (0)

  5. الحسيمة تواصل تصدر قائمة المدن الاكثر غلاء (0)

  6. الرد القمعي للجزائر على مطالبات القبايليين (0)

  7. الحسيمة.. مياه الصرف الصحي تنغص حياة ساكنة مركز تماسينت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الناظور .. تفكيك شبكة للاتجار في المخدرات وحجز 6 اطنان من الحشيش

الناظور .. تفكيك شبكة للاتجار في المخدرات وحجز 6 اطنان من الحشيش

الناظور .. تفكيك شبكة للاتجار في المخدرات وحجز 6 اطنان من الحشيش

ألقت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، صباح اليوم الأربعاء، القبض على عشرة أشخاص، من ضمنهم ثلاث نساء، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات. 

وكانت مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني وفرت معلومات دقيقة حول هذه العصابة، لتباشر عناصر الشرطة القضائية تحرياتها التي أسفرت عن توقيفها، بشكل متزامن، بكل من الناظور وزايو ودوار آيت مايت بمنطقة بني سعيد الكبداني، على بعد 60 كيلومترا غرب الناظور، حسب مصادر المديرية العامة للأمن الوطني. كما أسفرت عمليات التفتيش عن حجز 6 أطنان و240 كيلوغراما من مخدر الحشيش، و80 كيلوغراما من مخدر الكيف، وأسلحة بيضاء، وثلاثة سيارات مسجلة بالمغرب وثلاثة سيارات أخرى مسجلة بالخارج، يشتبه في تسخيرها لنقل وتهريب المخدرات.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ارتباطات أفراد هذه الشبكة الإجرامية بشبكات أخرى محتملة تنشط داخل المغرب أو خارجه، ورصد كافة امتداداتها الإقليمية والدولية، فضلا عن الكشف عن طبيعة الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل الأشخاص الموقوفين في هذه القضية.

ويندرج تفكيك هذه الشبكة الإجرامية، حسب بلاغ المديرية، في سياق تكثيف الجهود وعمليات التنسيق بين عناصر الأمن الوطني ومصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك من أجل ضمان المكافحة الفعالة لظاهرة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية. 

و م ع 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media