la
la

English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. استقالة العماري تقسم "البام" وتهديدات بمقاطعة المجلس الوطني (5.00)

  2. الاعرج يرد على تقرير "مراسلون بلا حدود" حول منع الاعلام من تغطية حراك الريف (1.00)

  3. سلطات الحسيمة تمنع تأسيس جمعية لأسر معتقلي حراك الريف (0)

  4. مافيا تهريب البشر في الناظور تلجئ الى اسلوب خطير (0)

  5. شركة "بلياريا" تعود الى الخط البحري الناظور- الميريا بباخرة جديدة (0)

  6. حراك الريف.. صرخة الاعتراف والإنصاف : جراح الماضي الغائرة (0)

  7. المهداوي يعلن دخوله في إضراب عن الطعام حتى الموت (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | تهم ثقيلة تلاحق المتهم بـ"شرملة" وجه مفتش شرطة بمدينة امزورن

تهم ثقيلة تلاحق المتهم بـ"شرملة" وجه مفتش شرطة بمدينة امزورن

تهم ثقيلة تلاحق المتهم بـ"شرملة" وجه مفتش شرطة بمدينة امزورن

اجلت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة امس الثلاثاء 15 ماي، النظر في ملف يتبع فيه ثلاثة موقوفين على خلفية واقعة الضرب والجرح في حق مفتش شرطة بمدينة امزورن.

ويتابع في هذا الملف ثلاثة متهمين، هم المشتبه في اعتداءه على الشرطي، وشخص ثاني نقل المتهم الى مدينة الناظور، اضافة الى شخص ثالث هو قريب للمتهم كان يأويه في منزله الكائن بذات المدينة.

وحسب ما علمته شبكة دليل الريف فقد تابعت النيابة العامة المتهم الاول من اجل اهانة رجال القوة العمومية بسبب مزاولتهم لمهامه وممارسة العنف في حقه بسبب ذلك بواسطة السلاح مع سبق الاصرار والترصد والتحريض على ارتكاب جنح او جنايات ، والثاني من اجل تهريب شخص مبحوث عنه ومساعدته على الاختفاء والسرقة ، والثالث من اجل تهريب شخص مبحوث عنه ومساعدته على الاختفاء.

وكانت فرقة الشرطة القضائية بالناظور، اعتقلت  في 10 ماي الجاري، شخص ينحدر من مدينة إمزورن، يبلغ من العمر 25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض في حق موظف شرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن أطوار الواقعة تعود إلى قيام المشتبه فيه، بتاريخ 5 ماي 2018، بتعريض موظف أمن برتبة مفتش شرطة لاعتداء بليغ بالسلاح الأبيض، دون سبب ظاهر أو معروف، الأمر الذي تسبب للضحية في جرح على مستوى الوجه، باشرت على إثره المصالح الأمنية مجموعة من التحريات والأبحاث المكثفة التي توجت بتوقيف المشتبه فيه مساء امس بمنزل بمدينة بني أنصار.

وقد تم، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه فيه رفقة مالك المنزل الذي كان يستضيفه، رهن إشارة البحث الذي تجريه مصالح الشرطة القضائية بإمزورن تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

دليل الريف : متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية