English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الاستقلال يطالب بلجنة برلمانية للتحقيق في مشاريع "متعثرة" بالحسيمة (0)

  2. هزة ارضية متوسطة القوة تضرب اقليم الحسيمة (0)

  3. الناظور .. مصنع للنسيج لتشغيل ممتهنات التهريب المعيشي (0)

  4. ابتدائية الحسيمة تدين متهما بإلتقاط صور لاشخاص دون موافقتهم (0)

  5. اتحاد ايت بوعياش يتصدر بطولة القسم الاول لعصبة الشرق (0)

  6. بلجيكا .. 30 سنة سجنا لمغربي قتل زوجته بـ 25 طعنة امام ابناءها (0)

  7. فاطمة السعدي تثير مشاكل سوق الثلاثاء بالحسيمة داخل البرلمان (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | منير الحمداوي يتعاقد مع بطل المغرب اتحاد طنجة لموسمين

منير الحمداوي يتعاقد مع بطل المغرب اتحاد طنجة لموسمين

منير الحمداوي يتعاقد مع بطل المغرب اتحاد طنجة لموسمين

أكد مصدر مطلع، أن نادي اتحاد طنجة، بطل المغرب للموسم الماضي، قد أنهى صفقة تعاقده مع منير الحمداوي، الدولي المغربي السابق، إذ سينضم اللاعب لصفوف فارس البوغاز، بدءا من الموسم المقبل، ولمدة موسمين.

واجتمع عبد السلام أبرشان، رئيس اتحاد طنجة، مع منير الحمداوي، مساء السبت بطنجة، وبصحبة وكيل أعمال الأخير، قصد إنهاء ترتيبات التعاقد، حسب ما تبينه الصورة الملتقطة من طرف المصدر ذاته.

ويعد الحمداوي، من الدوليين المغاربة الغير محظوظين، إذ جاور العديد من الأندية الأوروبية الشهيرة، قبل ان تنال منه الإصابة لتبعده كثيرا عن الميادين.

وكان مسار الحمداوي الاحترافي، قد انطلق برفقة إكسيلسيور الهولندي، عام 2001، واستمر لمدة أربعة مواسم، قبل أن ينتقل بعد ذلك لمجاورة توتنهام هوتسبورز الإنجليزي، الذي كان يضم في صفوفه عميد أسود الأطلس آنذاك، نور الدين النيبت، والذي عمل الشيء الكثير كي يتم استدعاء المهاجم المغربي لصفوف منتخب أسود الأطلس، وهو ما تم بعد ذلك، إذ كانت أول مباراة خاضها الحمداوي بصحبة المنتخب الوطني المغربي، أمام منتخب جمهورية التشيك بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار ودي عام 2007.

وكان توتنهام، قد أعار الحمداوي بهد ذلك في النصف الثاني من موسم 2005-2006، إلى صفوف ديربي كاونتي الإنجليزي، ليقرر بعد ذلك بيع عقده إلى فريق فيليم 2 الهولندي، ليجاور بعد ذلك المهاجم المغربي كلا من أزيد ألكمار وأياكس أمستردام الهولنديين، ثم فيورنتينا الإيطالي ومنه مالقة الإسباني، فالعودة إلى أزيد ألكمار، ثم التوقيع بعد ذلك لأم صلال القطري.

وفي موسم 2016 -2017، قضى اللاعب المغربي ثاني تجربة له بفريق خليجي، الذي كان هذه المرة، نادي التعاون السعودي، قبل أن يعود منتصف الموسم الماضي، إلى الدوري الهولندي، وبالضبط إلى نادي تفينتي.

le360

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية