English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | ارتفاع اثمنة تذاكر الطائرة بمطار الحسيمة يؤرق افراد الجالية

ارتفاع اثمنة تذاكر الطائرة بمطار الحسيمة يؤرق افراد الجالية

ارتفاع اثمنة تذاكر الطائرة بمطار الحسيمة يؤرق افراد الجالية

رغم دخول مجموعة من الشركات خلال السنوات الاخيرة لاستغلال خطوط جوية بين مطار الشريف والمطارات الاوروبية خصوصا الهولندية والبلجيكية، الا ان الجالية المغربية مازالت تشتكي من ارتفاع ثمن تذاكر السفر.

وفي هذا الاطار وجه مهاجر بالديار الاوروبية رسالة الى عامل اقليم الحسيمة، اكد فيها انهم يتعرضون لاستغلال بشع من طرف شركة الطيران، حتى اصبح معه العودة الى ارض الوطن تكلفهم غاليا بسبب جشع هذه الشركات وعدم تدخل الدولة.

وقال المهاجر المسمى نبيل المرابط في الرسالة الموجهة الى عامل الاقليم والتي نشرها بموقع الواصل الاجتماعي فيسبوك "  لقد كان بيننا الصيف المنصرم لقاء مطول طرحت خلاله بعض المشاكل التي تعاني منها الجالية المغربية في كل عملية عبور الى ارض الوطن حيث الهوية والاهل والجذور، عبرت لك بحرقة عما نعانيه من استغلال بشع من طرف الجميع.. وسأخص بالذكر هنا مشكل تذاكر الطيران او الملاحة البحرية الى مدينة الحسيمة!.. وقد تلقيت منك وعودا بتخفيض اسعار التذاكر وتكثيف عدد الرحلات حيث ستضخ كل من وزارتي النقل والسياحة ميزانية ستساهم في تخفيض الاسعار لتكون مناسبة لأفراد الجالية!!.

وختم المرابط رسالته التي ارفقها بثمن تذاكر الطائرة التي تصل الى 5000 درهم بالقول "وقلت بالحرف ان المهاجر المغربي المستعمل لميناء الحسيمة الجوي او البحري سيلاحظ انخفاض اسعار التذاكر ابتداء من سنة 2018... فهل هذه كانت وعودك او وعود السادة الوزراء ؟؟؟".

وتجدر الاشارة ان مطار الحسيمة عرف خلال الآونة الاخيرة دخول مجموعة من الشركات لاستغلال خطوط جوية في اتجاه هولندا وبلجيكا مثل شركة «fly orange » الا ان ذلك لم ينعكس على ثمن التذاكر التي لم تعرف تغييرا يذكر لصالح المسافر، ويثبت ان هدف هذه الشركات هو امتصاص دم المهاجرين لا غير كباقي الشركات الاخرى المعروفة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 )

-1-
abakkouy
19 يونيو 2018 - 14:51
boycoter. c et la meilleure facon.
مقبول مرفوض
2
-2-
نبيل المرابط
19 يونيو 2018 - 19:55
اود اولا ان اشكر موقع دليل الريف على نسر رسالتي بموقعها
اود الاشارة فقط ان 5000 درهم هي قيمة رحلة العودة فقط وليس ذهاب واياب التي تصل الى 970 اذن اسراي انا مونة من 5 افراد ستثل كلفة الرحلة الى 4800 اورو
مقبول مرفوض
3
-3-
مغربي حاشاكم
19 يونيو 2018 - 21:39
مقاطعون * boycot * خليــــها طير خاوية
مقبول مرفوض
1
-4-
وعد الريف
20 يونيو 2018 - 03:20
للاسف هناك من يعمل على التضييق على ساكنة الريف قصد تهجيرهم ومن ثم منعهم حتى من زيارة اهلهم وارضهم الام المرتبطين بها ومنذ قرون....لدي سؤال برسم الكل ..............من المسؤول عن ارتفاع ثمن taxes بمطار الحسيمة .....حين الاجابة على السؤال لحظتها سنمر الى مساءلة ارباب شركات الطيران على هذا الارتفاع الغير المبرر لثمن الرحلات نحو الريف.
مقبول مرفوض
1
-5-
Ahmed
20 يونيو 2018 - 11:37
ام انا فقد كلفتني التذكرة الى الحسيمة 528,00 اورولتذكرة واحدة ذهاباوايابامع شركة . من روطردام الى الحسيمة ???!!!!!!!Ml tours
مقبول مرفوض
0
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media