English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | رئيس جهة الشرق يكذب على ساكنة الناظور ويهينها في عقر دارها

رئيس جهة الشرق يكذب على ساكنة الناظور ويهينها في عقر دارها

رئيس جهة الشرق يكذب على ساكنة الناظور ويهينها في عقر دارها

قبل ايام قليلة عمم عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق بلاغا اكد فيه انه سيتم ابتداء من 22 يونيو الجاري انطلاق رحلات جوية بين مطار العروي وطنجة والدار البيضاء ب 300 درهم.

وكشف بعيوي في بلاغه ان اطلاق هذه الرحلات، ياتي بموجب اتفاقية شراكة بين جهة الشرق وجهة طنجة تطوان الحسيمة وشركة العربية للطيران المغرب تتعلق بالربط الجوي بين مطار الناظور العروي ومطار طنجة، وكذا بين مطار الناظور العروي و مطار الدار البيضاء، وذلك خلال الفترة 2018ـ 2021.

وعاد رئيس جهة الشرق ليصدر بلاغا جديدا بمناسبة افتتاحه الخط الجوي بين الناظور والدار البيضاء امس الجمعة، ليقول ان الخط الجوي الذي سيربط بين الناظور وطنجة سينطلق في اكتوبر من السنة الجارية، الا ان شركة العربية للطيران افادت مؤخرا انها اطلقت اربعة خطوط جوية جديدة هي خط الناظور- الدار البيضاء، الذي سينطلق في 22 يونيو، واخرى ستنطلق في 28 اكتوبر المقبل ستربط بين الداخلة ومراكش، والداخلة والدار البيضاء، واكادير والرباط، فيما لم تذكر أي خط يربط بين الناظور وطنجة، كما ان موقعها الرسمي لا يتضمن أي امكانية للحجز على هذا الخط، حسب ما اشارت اليه شبكة دليل الريف في مقال سابق تحت عنوان " هل كذب رئيس جهة الشرق على ساكنة اقليم الناظور ؟".

ويشن نشطاء بالناظور منذ امس الجمعة حملة شرسة ضد رئيس جهتهم، بعد ان عمد مرافقين لبعيوي على دفع واهانة برلمانية عن الاقليم وناشط جمعوي اثناء مراسيم افتتاح الخط الجوي الناظور الدار البيضاء.

ويطالب هؤلاء باعتذار رسمي من رئيس جهة الشرق، معبرين عن تضامنهم مع ليلى احكيم عضو المجلس والنائبة البرلمانية عن اقليم الحسيمة، وناشط جمعوي يدعى مراد هربال.

ومعروف عن رئيس جهة الشرق كما زميله رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة بتحركاتهما الكثيرة التي ترافقها تغطية اعلامية كبيرة منذ توليهما لمهامهما، الا ان الواقع اثبت ان هذه الخرجات لا تعدوا ان تكون محاولات لتلميع صورتهما اعلامية، لان حصيلتها في اغلب الاحيان هي صفر.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media