قيم هذا المقال
الحسيمة.. فقدان السيطرة على سيارة يتسبب في حادثة سير بجماعة النكور (0)
نشرة انذارية : امطار رعدية وموجة حر بعدد من مناطق المملكة (0)
الحسيمة.. طرد مسؤول نقابي يشعل الأوضاع داخل المركب السياحي “كيمادو” (0)
سيارة اجرة تابعة للحسيمة تتعرض لحادثة سير على الطريق الساحلي (0)
شباب الريف الحسيمي يتجه نحو حسم البقاء ضمن القسم الأول هواة (0)
الالاف يشاركون في مسيرة الرباط "لنصرة" معتقلي حراك الريف
شارك الالاف من المواطنين في المسيرة التضامنية مع حراك الريف، صباح اليوم الاحد 15 يوليوز بالرباط، يتقدمهم افراد من عائلات معتقلي الحراك المتواجدين في سجن عكاشة.
وعرفت هذه المسيرة مشاركة مكشفة لمختلف التنظيمات اليسارية والامازيغية والاسلامية، خصوصا العدل والاحسان، التي نزلت بقوة لانجاح هذا الاحتجاج الذي ياتي ردا على الاحكام التي وصفت بالقاسية في حق قادة الحراك والتي وصلت الى 20 سنة سجنا نافذا.
ورفع المشاركون في المسيرة شعارات من قبيل "الشعب يريد سراح المعتقل"، "شعب المغرب واش بغيتو المعتقل واش نسيتو"، و"يا مخزن حذار كلنا الزفزافي"، و"عاش الشعب عاش عاش.. المغاربة ماشي أوباش"، و"الريف ماشي انفصالي المخزن هو الانفصالي".
وتاتي هذه المسيرة بعد اسبوع عن مسيرة مماثلة عرفتها مدينة الدار البيضاء، دعى اليها تحالف فدرالية اليسار، وعرفت تجاذبات بين اطياف مختلفة بسبب طريقة تنظيمها.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

