معطلو اقليم الحسيمة يحتجون امام مقر المجلس الاقليمي
نظم معطلو التنسيق الاقليمي للحسيمة، صباح اليوم الاربعاء 25 يوليوز، وقفة احتجاجية أمام مقر المجلس الاقليمي بالحسيم، وذلك استمرارا في الاشكالهم الاحتجاجية للمطالبة بالتشغيل.
يأتي هذا هذا الاحتجاج حسب بلاغ للكرتارية الاقليمية للجمعية "بعد سلسلة من الحوارات التي باشرتها السكرتارية الإقليمية والتي خلصت إلى نتائج على شكل وعود وإلتزامات بالتشغيل يقول عنها كل من عامل إقليم الحسيمة ورئيس المجلس الإقليمي ورئيس مجلس جهة طنجة-تطوان-الحسيمة أنها وعود مسؤولة وستجد طريق التنفيذ في أقرب الآجال".
واضاف ذات المصدر انه "ولهذا الوضع المأسوف عليه وبإعتبار عدالة مطالبنا وحقنا المقدس في الشغل القار والتنظيم ومن أجل لفت إنتباه المسؤولين وتذكيرهم بالوعود التي قدموها للجمعية الوطنية لا زالوا مستمرون بالتلذذ في تعذيب المعطلين وعائلاتهم، فقد اكد عضو السكرتارية انه مباشرة بعد نهاية الوقفة الاحتجاجية سينعقد مجلس تنسيق من اجل تسطير اشكال نضالية اكثر تصعيدا و أن الجمعية الوطنية مستمرة في أشكالها النضالية الواعية والمنظمة".
متابعة
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

