قيم هذا المقال
عملية مرحبا .. موانئ الجنوب الإسباني تسجل تراجعًا في عدد المسافرين (0)
الحسيمة.. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر بشأن تفشي المخدرات الصلبة (0)
مستشاران جماعيان بإمزورن يكشفان تفاصيل جديدة بشأن “رخصة كشك ساحة الإمام مالك” ويطالبان بالتحقيق (0)
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة .. إنخفاض صبيب الأنترنيت يُثير تذمّر المواطنين والجالية
تعرف منطقة الحسيمة ونواحيها، منذ أزيد من أسبوعين انخفاضا ملحوظا في صبيب شبكة الانترنيت، لشركة اتصالات المغرب، حيث يصل الانخفاض إلى درجات تُثير "أعصاب" المواطنين لاسيما خلال أوقات الذروة في الليل حيث يكثر استعمال وتصفح شبكة الانترنيت.
ويُعبرّ عدد من المواطنين في الشارع وعلى مواقع التواصل الاجتماعي عن تذمّرهم نتيجة الانخفاض الكبير الذي عرفه صبيب الانترنت، حيث لاحظ المشتركون في خدمات الانترنيت بطئا كبيرا في الصبيب منذ أكثر أزيد من أسبوعين، بالتزامن مع عودة الجالية المقيمة بالخارج، وما صاحبه من ارتفاع الإقبال واستخدام الانترنيت بالمنطقة.
كما يُعبر زبناء اتصالات المغرب عن استياءهم من لامبالاة الشركة التي تحقق سنويا ملايير الدراهم أرباحا دون تحسين الخدمات، ودون أن تكلف نفسها عناء توضيح أسباب هذا الانخفاض الكبير في صبيب الانترنيت في منطقة الحسيمة، التي لا يرقى صبيب الانترنيت فيها أصلا إلى مستوى باقي المدن.
ويُطالب المواطنون من الشركة والجهات الوصية على القطاع، بالتدخل لتحسين خدمات الولوج إلى الانترنيت، وتقديم خدمات تتناسب مع ما يدفعه المواطن لصالح الشركة من موارد مالية مهمة.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

