English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بوطيب يكتب : هل انتهى الزمن السياسي لحزب الأصالة و المعاصرة؟ (1.00)

  2. الحسيمة .. شباب جماعة نور الدين مضيان يزاولون كرة القدم في "الكوري" (0)

  3. اتهام حامي الدين بالمساهمة بالقتل العمد في قضية أيت الجيد (0)

  4. الناظور.. باحثون يناقشون "الامازيغ والحق في التنظيم السياسي" (0)

  5. شباب الريف الحسيمي يعود بصفر نقطة من امام المولودية الوجدية (0)

  6. الجرفات "تأكل" من جبل بوعلما (0)

  7. الاستقلال يطالب بلجنة برلمانية للتحقيق في مشاريع "متعثرة" بالحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | رياضة | الجامعة تراسل رئيس شباب الريف حول الوضعية القانونية والادارية للنادي

الجامعة تراسل رئيس شباب الريف حول الوضعية القانونية والادارية للنادي

الجامعة تراسل رئيس شباب الريف حول الوضعية القانونية والادارية للنادي

وجهت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة الى عبد الاله الحتاش رئيس شباب الريف الحسيمي، حول الوضعية الادارية والقانونية للنادي بعد الجمع العام الذي عقدته الجمعية المسيرة نهاية الشهر الماضي.

وقالت الجامعة في رسالتها ان الملف الاداري للنادي الذي تم ايداعه بالعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية لا يحتوي على سجل المنخرطين في النادي، برسم الموسم الرياضي 2017/2018، وفقا للمساطر الجاري بها العمل، وان التقرير الذي توصلت به حول الجمع العام المذكور، لم يحضره الا خمسة اشخاص قد يكونوا يحملون صفة منخرط.

ودعت الجامعة رئيس النادي الى ضرورة تطبيق مقتضيات القانون الاساسي النموذجي للجمعيات الرياضية، خاصة المواد التي تنص على ضرورة اداء واجبات الانخراط السنوي للاعضاء لتمكينهم من حضور والتداول في النقط المدرجة في جدول اعمال الجمع العام، والمواد التي تنص على انه لا تصح مداولات الجمع العام العادي ، الا بحضور نصف الاعضاء اللذين يمثلون نصف الاصوات زائد عضو واحد، وانه في حالة عدم اكتمال النصاب ، تتم الدعوة مجددا الى انعقاد الجمع العام العادي بعد انصرام اجل لا يقل عن 15 يوما.

ودعت رسالة الموقعة من طرف كاتب عام جامعة كرة القدم رئيس شباب الريف الى اتخاذ الاجراءات اللازمة في اقرب الاجال من اجل تسوية الوضعية القانونية لمنخرطي النادي بدون استثناء، بما في ذلك الدعوة لعقد جمع عام يستوفي جميع الشروط وملاءمة القوانين الاساسية للنادي مع قانون التربية البدنية والرياضية، مع احداث الشركة الرياضية.

وفي اتصال هاتفي اكد رئيس عبد الاله الحتاش رئيس شباب الريف الحسيمي انه لم ىيتوصل بنسخة من هذه الرسالة، مشيرا ان المكتب المسير الجديد للنادي الذي افرزه الجمع العام المنعقد يوم 27 يوليوز المنصرم، سيعقد ندوة صحفية يوم الاثنين، قصد تقديم التوضيحات للرد على كل من يشكك في قانونية الجمع العام.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
ريفي من الخارج
11 غشت 2018 - 17:41
حتى انا اريد ان اكون آمين المال كيف يكون ذلك
مقبول مرفوض
4
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية