English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بعد ايام من البحث..العثور على جثة الطفلة اخلاص المختفية نواحي الدريوش (0)

  2. العثور على جثة اخلاص على القناة الثانية (0)

  3. المعتقل المرتضى اعمراشا يدخل في اضراب لا محدود عن الطعام (0)

  4. 12 رصاصة تنهي حياة رجل اعمال من اصل مغربي في ماربيا (فيديو) (0)

  5. سعدي تنقل الى البرلمان معاناة الاطر التعليمية بالحسيمة بسبب غياب السكن الوظيفي (0)

  6. نشرة انذارية..عواصف قوية متوقعة طيلة يومين بأقاليم الريف (فيديو) (0)

  7. ارباب مراكب للصيد بميناء الحسيمة "يبتزون" الدولة والمواطن (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | جطو يحذف وثيقة منارة المتوسط من التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات

جطو يحذف وثيقة منارة المتوسط من التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات

جطو يحذف وثيقة منارة المتوسط من التقرير السنوي للمجلس الأعلى للحسابات

تفاجأ مراقبون من خلو التقرير السنوي المجلس الاعلى للحسابات من التقرير المنجز حول برنامج التنمية المجالية للحسيمة "منارة المتوسط" مما اثار تساؤلات بين متتبعي الشأن العام.

وقالت مصادر صحفية انه في الوقت الذي انتظر فيه المراقبون التقرير السنوي المجلس الأعلى للحسابات للاطلاع على تفاصيل التقرير الذي أنجزه حول برنامج "الحسيمة منارة المتوسط"، والذي أعفي بناء عليه عدد من الوزراء والمسؤولين، حجب المجلس هذه الوثيقة ضمن التقرير الذي نشره مؤخرا.

وكان المجلس الأعلى للحسابات قد انجر تحقيقا حول مشاريع الحسيمة، خلص فيه إلى وجود اختلالات تدبيرية، لكنه لم يعلن تفاصيل خلاصات هذا التحقيق وما يتضمنه التقرير.

ادريس جطو رئيس المجلس كان قد قدم بين يدي الملك خلاصات التقرير المنجز حول هذا برنامج منارة المتوسط والذي ادى الى اعفاء عدد من الوزراء والمسؤولين الكبار.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
متابع
29 غشت 2018 - 15:08
حسبي الله ونعم الوكيل الكل متواطئ على الحسيمة وكما يقول المثل الشعبي ليس في القنافذ املس.
مقبول مرفوض
11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية