English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الحسيمة.. 30 سنة سجنا لمتهم بجريمة قتل وقعت بجماعة لوطا (5.00)

  2. الجامعة توقف مدرب شباب الريف الحسيمي خوان بيدرو بنعلي (2.00)

  3. بعد الاحكام الابتدائية "القاسية".. انطلاق محاكمة الزفزافي ورفاقه استئنافيا (0)

  4. الحكومة تخرج عن صمتها بخصوص احداث نواة جامعية بالحسيمة (0)

  5. اسبانيا.. اعتقال شخص يُهرب مغاربة من سواحل الريف في قوارب الموت (0)

  6. العائلات تتهم ادارة سجن عكاشة ورأس الماء بالانتقام من معتقلي الحراك (0)

  7. الحسيمة .. 20 سنة سجنا لمتهم بإضرام النار في بناية الشرطة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | برلمانية تفجر فضيحة ابتزاز جنسي بطلها "بامي" من الحسيمة

برلمانية تفجر فضيحة ابتزاز جنسي بطلها "بامي" من الحسيمة

برلمانية تفجر فضيحة ابتزاز جنسي بطلها "بامي" من الحسيمة

أحالت الشرطة القضائية بالقنيطرة، على وكيل الملك، منتصف الأسبوع الماضي، ملفا يتعلق بفضيحة تحرش جنسي وابتزاز وتهديد برلمانية من الأصالة والمعاصرة بشفرة حلاقة، بعدما رفضت ربط علاقة جنسية مع منتسب لحزبها. وتدخلت فرقة من مداومة الاستعلامات العامة بالمدينة، واقتادت الظنين إلى مقرها، ثم أحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية لاستكمال الأبحاث التمهيدية معه.

وفي تفاصيل القضية، افادت جريدة الصباح التي اوردت الخبر ان البرلمانية، وهي من إحدى مدن الصحراء، اقرت أمام ضباط الشرطة القضائية والاستعلامات العامة، أنها تعرفت على الموقوف عبر تطبيق «ميسينجر»، في رمضان الماضي، وقدم لها نفسه أنه عضو بحزب الأصالة والمعاصرة بالحسيمة، وأنه في حاجة إلى إجراء عملية جراحية على جهازه التناسلي، فساعدته ماديا ومعنويا، قبل أن يعرض عليها الدخول في علاقة غرامية، فواجهته بالرفض القاطع، لكنه تمادى في تحرشاته وتهديداته لها، ما دفعها إلى تقديم شكاية ضده بتهم النصب والابتزاز والتهديد بالسلاح الأبيض (شفرة حلاقة)، وانتقلت، الأسبوع الماضي، إلى القنيطرة، لتنصب له كمينا، انتهى بتدخل عناصر الاستعلامات العامة، التي اقتادته إلى مقرها.

وأوضح مصدر موثوق أن الظنين تعقب البرلمانية أكثر من مرة، حسب تصريحاتها، وكلما حاولت إبعاده عنها يهددها بشفرة حلاقة، ما أقلق راحتها وحول حياتها إلى جحيم، لتقرر اللجوء إلى القضاء، مؤكدة أمام المحققين أنها مكنته من هاتفين ولوح إلكتروني قصد بيعها لتمكينه من العلاج، لكنه تمادى في تحرشاته.

وحسب معطيات موثوقة حصلت عليها «الصباح»، تبين أن المتحرش بالبرلمانية من ذوي السوابق وقضى عقوبة حبسية مدتها 15 شهرا بتهمة النصب. وأقر أمام ضباط الشرطة القضائية أنه تعرف على المشتكية وحاول ربط علاقة غرامية معها، في الوقت الذي ساعدته ماديا في ملفه الطبي ومكنته من هاتفين محمولين ولوح إلكتروني قصد صرف مبلغ بيعها في العلاج، مضيفا أنه عرض عليها العلاقة الغرامية، لكنها كانت ترفض، وأنه تعقبها أكثر من مرة، وكان يزعجها على هاتفها، والتقى بها، آخر مرة، 2 شتنبر الجاري، قبل أن تداهمه عناصر مصلحة الاستعلامات العامة.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
Wahid
12 شتنبر 2018 - 12:18
هل هذه أخبار داليل الريف؟ أو كما هو الحال دائما وباستمرار مهاجمة حزب الأصالة والمعاصرة. هو ملحوظ جدا ما تحاول طرحه وخاصة حول PAM. كن مبدعًا وبناءً وموضوعيًا ، وقبل كل شيء ، مواضيع مثيرة للاهتمام لتقديمها!
مقبول مرفوض
-3
-2-
Andreanova
12 شتنبر 2018 - 12:24
انما الأمم الأخلاق

ربط تصرف شخص " معاق عقليا " تصدرعنه تصرفات مشينة بحزب سياسي قصد شيطنته .. أمر مخجل ومعيب بكل المقاييس، ولن يتأتاه بالتالي، الا من كان عضوا بارزا في نقابة صحافة المجاري التي تهدف الى افساد المشهد الاعلامي بالمغرب. وصاحبنا كاتب هذه المقالة يمكن ادراجه بدون تحفظ في خانة احد ابرزالنماذج التي تمتهن التشهير وهتك الأعراض ونشر المعطيات المفبركة والمغلوطة.. والصورة المرفقة بالمقالة/ الزبالة هي عنوان دال على ما نقول !!
وختاما: انما الأمم الأخلاق ما بقيت فان هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا
مقبول مرفوض
1
-3-
محمد أزدي
12 شتنبر 2018 - 21:05
أحسن إجراء يمكن القيام به لحسم هذا النقاش العقيم هو الإعلان الصريح عن إسم المعني بالأمر لإثبات نزاهة العمل الصحفي وإسكات الأبواق المدافعة على والو
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية