English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

4.00

  1. توقيف تاجري مخدرات نقلا كيمة كبيرة من الكوكايين من الناظور (0)

  2. هزة ارضية بقوة 4.7 درجات تضرب غرب اقليم الحسيمة (0)

  3. شباب الريف الحسيمي يحقق فوزا ثمينا بميدانه على اولمبيك خريبكة (0)

  4. "الجوع" يدفع نزيلة في دار العجزة بالحسيمة الى محاولة الانتحار (0)

  5. مسيرة حاشدة في بروكسيل تحت شعار "المراة الريفية خط احمر" (0)

  6. الحسيمة.. اسدال الستار على دوري منارة المتوسط لكرة القدم المصغرة (0)

  7. الدريوش..جمعيات اتروكوت تطالب بتدخل وزارة الداخلية لافتحاص مالية الجماعة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | الريف | رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب

رئيس الحكومة سعد الدين العثماني يحل بالحسيمة لهذا السبب

تنظم وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك، و بشراكة مع الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، المؤتمر الوطني العاشر للطرق بحضور أكثر من 700 شخصية.

وكشفت مصادر صحفية ان من المرتقب أن يحل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، الاثنين 24 شتنبر 2018، بمدينة الحسيمة للمشاركة في هذا المؤتمر ، كما سيترأس اجتماعا مع السلطات المحلية، بحضور وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، لاستعراض التقدم المنجز في العديد من المشاريع، سيما تلك التي تهم الطرق، وتحديدا طريق تازة الحسيمة السريع الذي وصلت الأشغال فيه مرحلتها النهائية.

وستنظم النسخة العاشرة من المؤتمر تحت الرعاية الملكية، وتحت شعار "شبكة الطرق في مواجهة تحديات التمويل والحكامة" وذلك من 24 إلى 26 شتنبر 2018 بفندق واقامات الحسيمة باي - شاطئ صفيحة أجدير- الحسيمة.

و كشف بلاغ صادر عن الجهة المنظمة أن هذا المؤتمر سيشكل فرصة حقيقية لخبراء الطرق المغاربة والأجانب لتقوية التعاون والتبادل والنقاش حول تدابير وآليات الاستثمار اللازمة لتطوير هذا القطاع.

هذا الحدث الكبير، الذي سينظم بين الفترة الممتدة من 24 إلى 26 شتنبر الجاري بمدينة الحسيمة،سيكون أيضا مناسبة للإجابة عن انشغالات خبراء هذا الميدان من أجل العمل سويا على مواجهة التحديات وتذليل العقبات التي تواجههم.

و سيشهد هذا المؤتمر في  نسخته العاشرة  حضور أكثر من 700 شخصية من كبار ممثلي الحكومة المغربية والحكومات الأجنبية بالإضافة إلى خبراء وطنيين ودوليين في ميدان الطرق وكذا الجهات المانحة ذات الصلة بهذا القطاع.

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
مهجر
24 شتنبر 2018 - 04:07
Demandez aux travailleurs decet hotele pour le salarie qui touches et les condicions de travaille si vous des vrais respondables
مقبول مرفوض
-1
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية