English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الانتربول تتعقب زعيم التصفيات ومقترف جريمة "لاكريم" في هذه الدولة

الانتربول تتعقب زعيم التصفيات ومقترف جريمة "لاكريم" في هذه الدولة

الانتربول تتعقب زعيم التصفيات ومقترف جريمة "لاكريم" في هذه الدولة

كشفت مصادر قريبة من التحقيقات في الجرائم التي ارتكبها الهولندي من اصل مغربي "رضوان التاغي"، ان الشرطة الدولية تتوفر على معلومات حول اختفاء الاخير في احدى دول امريكا الاتينية.

وافادت ذات المصادر ان وكالة التحقيق الدولية، تقوم حاليا بتحقيق في جمهورية الدومينيك، حيث يشتبه ان يكون "التاغي" قد لجأ اليها للاختفاء من السلطات الامنية التي تبحث عنه منذ اشهر.

ويشتبه في وقوف التاغي وراء جرائم قتل راح ضحيتها اكثر من 50 شخصا، في اطار تصفية حسابات بين منظمات تهريب والاتجار في المخدرات في اوروبا، وكذا مقتل ابن قاض مغربي في عملية تصفية فاشلة نفذت في مقهى لاكريم في مراكش.

وحسب ما علمته شبكة "دليل الريف" فإن تحقيقات الانتربول كشفت ان المبحوث عنه، دخل الى الدومينيك في 24 ديسمبر من سنة 2012، من بنما، على متن الرحلى رقم 352 قادمة من كوبا، دون تسجيل خروجه حتى فبراير من سنة 2016.

كما تتضمن سجلات الشرطة الدولية على عدة جوازات واسماء مختلفة، يعتقد ان التاغي استعملها للتنقل ، وهو ما يؤكد دخوله وخروجه من هذه الدولة لعدة مرات. 

وأظهرت قائمة الانتربول ايضا ان التاغي دخل جمهورية الدومينيك في 18 يوليوز من سنة 2013، من ميامي على متن الرحلة 8540، وخرج في 14 ديسمبر من نفس السنة، متوجها الى العاصمة الاسبانية مدريد، على متن الرحلة رقم 88 .

وتعتقد وكالة التحقيقات الدولية، ومكتب الشرطة الاوروبية، ان التاغي المبحوح عنه رقم 1 في اوروبا والمغرب، يختبئ في مكان ما في الجمهورية الدومينيكية، حتى وان لم يكن مسجل بشل رسمي في السجل الوطني، لمن دخلوا البلاد.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media