English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل وصرف الأموال بالحسيمة (0)

  2. منتجات الصيد الساحلي بالناظور ترتفع الى 903 أطنان في شهرين (0)

  3. الناظور : الدورة الثانية لـ "ملتقى أمزيان للشعر الأمازيغ" (0)

  4. فوز ثمين لفريق شباب الريف الحسيمي(فيديو) (0)

  5. ايت بوعياش للفوتصال ينهزم بميدانه أمام المتصدر صقر اكادير(فيديو) (0)

  6. مبادرة "حوت بثمن معقول ".. ما هو نصيب الريف منها (0)

  7. مطارالحسيمة .. ارتفاع في حركة المسافرين بنسبة 67 في المائة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الشرطة الالمانية تضرب بقوة ضد عصابة "اودي" المغربية الهولندية (فيديو)

الشرطة الالمانية تضرب بقوة ضد عصابة "اودي" المغربية الهولندية (فيديو)

الشرطة الالمانية تضرب بقوة ضد عصابة "اودي" المغربية الهولندية (فيديو)

اثار افراد عصابة "اودي " المغربية المتخصصة في سرقة الصرافات الآلية، حالة من الرعب جنوب المانيا، عندما حاولت سرقة صراف الي، مستعملة قنينات الغاز لتفجيره.

وكشفت مصادر مطلعة ان العملية التي تمت ليلة الثلاثاء الاربعاء في بلديتي " جيرميرنغ" و"جيلينش" غرب ميونيخ، تصدت لها الشرطة الالمانية، مما اسفر عن اعتقال العديد من المشتبه فيهم.

واضطرت الشرطة الى استعمال الرصاص لتوقيف المشتبه فيهم في بلدة " جيرميرنغ "، بعد ان حاولوا اختراق سيارات الشرطة التي حاصرت المكان، مما ادى الى اصابة احد المتهمين برصاصة على مستوى الكتف، كما اصيب في العملية ثلاثة عناصر شرطة.

 وتمكنت الشرطة توقيف الشخص المصاب، فيما تمكن مرافقه  من الفرار الى وجهة غير معرفة، حيث استعانت الشرطة بطائرة مروحية للبحث عنه.

وفي بلدة "جيلكينج" اوقفت الشرطة ثلاثة مشتبه فيهم اخرين داخل شقة، وهم فتاتين تبلغان من العمر 17 و 19 سنة، اضافة الى رجل يبلغ من العمر 47 سنة، وتشتبه الشرطة في تقديمهم الدعم اللوجيستي لنفذي العمليات على الارضي.

وافادت تقارير لوسائل اعلام المانية، ان المتهمين في هذه العملية من اصل مغربي، في الوقت الذي انتقدت فيه الشرطة الالمانية، ربط هذه الجرائم بعرق معين، ودعت وسائل الاعلام الالتزام بقانون الصحافة، من اجل المصلحة العامة.

وحسب ذات المصادر فان هذه العصابة مسؤولة عن مئات الانفجارات لاجهزة الصرف الالي في مختلف انحاء المانيا، وهي تاتي عبر الحدود الالمانية الهولندية، على متن سيارات "اودي" السريعة، وتنفيذ عملياتها وتعود بسرعة تفوق 200 كيلومتر في الساعة مما يصعب عملية المطاردة على الشرطة.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media