قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
موظفو المكتب الوطني للكهرباء بالحسيمة يشتكون من التأخر في تسوية وضعتهم الادارية
يشتكي موظفو المكتب الوطني للكهرباء باقليم الحسيمة، التابع للمديرية الجهوية لطنجة، من مشكل تأخر تسوية وضعيهم الادارية، مقارنة مع موظفي باقي القطاعات.
وحسب بعض الموظفين فان المسؤولين على مستوى المركز يتعمدون تأخير تسوية الوضعية الادارية للموظفين خصوصا الذين شارفوا على التقاعد، مما يفرض عليهم اضافة سنة او سنتين اخرى من العمل خارج سن التقاعد او عدم الاستفادة من تعويضات الترقية.
وكشفت مصادر من المكتب انه رغم الحوارات التي اجرتها النقابة التي تمثلهم مع الادارة المركزية من اجل تسريع وتيرة تسوية وضعية الموظفين، فان الوضع مازال على حاله، مما يحرم العديد من الموظفين من الاستفادة من تعويضاتهم، او تأخرها لسنوات.
ويطالب هؤلاء من المسؤولين على المستوى الجهوي والوطني، الى اخذ هذا المطلب بعين الاعتبار، والإسراع في اجراءات تسوية وضعيتهم الادارية.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

