English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. استئنافية الحسيمة تخفض من العقوبة الصادرة ضد شقيق الناشط بلال اهباض (0)

  2. "دجال" يقدم عروضا للرقية الشرعية لساكنة الريف وطبيب يعلق (0)

  3. الحسيمة .. سنة حبسا نافذا للناشط "احمد الشيبي" (0)

  4. بعد ان تحالف معه للاطاحة بالعماري.. الحموتي ينقلب على بنشماش (0)

  5. مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يحقق نموا في حركة النقل الجوي (0)

  6. البيجيدي يدعو الى الاستلهام من الإنصاف والمصالحة لمعالجة ملف الريف (0)

  7. اسبانيا.. العثور على جثة شاب مغربي توفي في ظروف غامضة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | المانيا.. فتاتان تنقذان ثالثة من الاغتصاب وتساعدان في القبض على الجاني المغربي

المانيا.. فتاتان تنقذان ثالثة من الاغتصاب وتساعدان في القبض على الجاني المغربي

المانيا.. فتاتان تنقذان ثالثة من الاغتصاب وتساعدان في القبض على الجاني المغربي

تحولت شابتان الى بطلات في المانيا بعد تمكنهما من إنقاذ فتاة كانت تتعرض للاغتصاب، وعرقلة الجاني حتى تمكنت الشرطة من القبض عليه، على الرغم من الإصابات التي تعرض إحداهما لها.

وتعود تفاصيل الواقعة الى صباح يوم الاحد الماضي، عندما كانت كارولينا البالغة من العمر 21 سنة، وليندا البالغة 20 سنة، في طريق عودتهما إلى المنزل، من حفلة في مدينة بيليفيلد، غربي ألمانيا.

وأثناء طريق العودة عند إحدى الشجيرات، سمتعا ضوضاء، الأمر الذي دفع بهما إلى مشاهدة ما وراء الشجيرات، وهناك اكتشفت كارولينا وليندا فتاة تبكي، وكان رجل يجلس عليها، وقامت الشابتان على الفور بسؤال الفتاة إذا كان كل شيء على ما يرام، فقامت الفتاة بالصراخ وأجابت بـ "لا".

وقامت الاثنتان على الفور بالصراخ وحاول ليندا سحب الرجل من الفتاة التي كانت تتعرض للاغتصاب، في حين اتصلت كارولينا بالشرطة، بعدها حاول الرجل وهو من جنسية مغربية الفرار، وركضت كارولينا وراءه، وقالت كارولينا: "لم يكن كافياً لي أن أوقف عملية ألاغتصاب لم أكن أريده أن يفلت من العقاب." في هذه الأثناء، بقيت ليندا مع الفتاة ووقفت بجانبها لتشجيعها.

وحاول الجاني الهرب على متن دراجة، لكن كارولينا تمكنت من عرقلته، ليقوم بسحب سكين، ومحاولة اخافتها، بعدها حاول الهرب سيراً على الأقدام، ولكن الشرطة كانت قد وصلت وألقت القبض عليه.

وذكرت الشابتان أنهما لم تشعران بالخوف خلال الحادث بأكمله، وقالت ليندا: "لا أعرف ما إذا كان الأمر يتعلق بالأدرينالين فقط، لكن لم نفكر في الأمر على الإطلاق، لقد تصرفنا فقط ما كان يجب علينا فعله، وسوف نفعل ذلك مرارا وتكرارا".

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
ماسينيسا
4 نونبر 2018 - 18:06
جزاء الله خيرا يا شجعان يا بنات الخير اما الحيوان الناطق فعلا الحكومة الالمانية طرد مثل هذه الوحوش المتوحشة الا الصحراء المغربية
مقبول مرفوض
6
-2-
بلبل الصحراء
4 نونبر 2018 - 20:51
ثقافة الاغتصاب والتعدي وقطع الرقاب والنكاح من جينات العرب الغزاة لشمال إفريقيا ...التخلص منها سهل للغاية هو الابتعاد الكلي عن كل ماله علاقة بالإسلام والعرب الغزاة. الفاهم يفهم
مقبول مرفوض
3
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية