English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. "الحديث النبوي وعلومه بمنطقة الريف" موضوع ندوة بإمزورن (0)

  2. قراءة في مذكرات أحمد الطالب المسعودي عن تجربته في المنفى والاعتقال في الجزائر (0)

  3. النصب على حالمين بالهجرة يقود سيدتين الى سجن الحسيمة (0)

  4. اخنوش: ما تحقق خلال نصف الولاية الحكومية فاق كل التوقعات والانتظارات (0)

  5. اللجنة الجهوية للتنمية البشرية تصادق على برمجة 75 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  6. عضو بمجلس الجهة يوضح بخصوص الجدل حول إعادة بناء مسجد ببني حذيفة (0)

  7. ينحدر من الريف .. هروب اكبر زعماء المافيا الهولندية بعد اعتقاله في اسبانيا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مسجد مغربي في هولندا "يشجع" على ختان النساء

مسجد مغربي في هولندا "يشجع" على ختان النساء

مسجد مغربي في هولندا "يشجع" على ختان النساء

قدمت منظمة نسائية هولندية شكوى ضد ادارة مسجد مغربي في لاهاي، بعد اتهامها له بالتشجيع على ما اسمته بتشويه الاعضاء التناسلية للنساء او ما يعرف "ختان النساء".

وتقول منظمة "نساء من اجل الحرية"، ان الموقع الرسمي للمسجد بث شريط فيديو، يعتبر فيه ختان النساء "ليس فرضا ولكن موصى به"، وهو ما اعتبرته تشجيعا على تشويه الاعضاء التناسلية للنساء.

من جهته نفى مجلس ادارة المسجد "السنة" ما جاء في شكاية المنظمة النسائية الهولندية، مؤكدا في هذا الصدد ان المسجد ذو خلفية مغربية، وهو مجتمع لم لا يعرف عمليات تشويه الاعضاء التناسلية للنساء ابدا على حد قوله.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
مغربي حاشاكم
13 نونبر 2018 - 09:42
كم قلت لكم مادامت الدول الغربية لم تضع حداً لدخول المفسدين في الأرض من مجموعة الشر إلى القارة الأوروبية ، فإن الغرب سيواجه تحديات وحروب عرقية وستندثر أوروبا نهائياً بحدود 2050 كما صرح المحللون الغربيون بعد أن يصبح عدد الهمج من دول الشر أكثرية بسبب كثرة الإنجـــاب.
أما مسجد السلــة والمجاعة الذي يوجد في أفقر حي في لاهاي Den haag فهو بمثابة بقعة للإرهابيين السلفيين أصحاب اللحي الطويلة الذين يعيشون بزكــاة الكفار الهولنديين وهو المكان الذي تقع فيه أشياء غريبة كزواج المتعة والعرفي وكل المحرمات والإحتيالات خاصة على مكاتب الضرائب والضمان الإجتماعي.
ومن هذا المسجد إنطلقت مظاهرة شارك فيها كثير من المتوحشين تأييداَ لداعش وخلافته الخرافية عام 2014.
الغريب في الأمر أن (المسجد) أغلب زواره من منطقة الريف والكثير منهم أميون وجهلة ومن كبار السن الذين لا يتقنون القراءة وممول من مملكة المنشـــار مهلكة آل سلــول.
مقبول مرفوض
0
-2-
MOCRO
13 نونبر 2018 - 16:52
خيتان النساء من حضارة بدو الربع الخالي.
أوروبـــــا إلى الهاوية.
أمم كافرة وملحدة تتسابق مع الزمن بالإختراعات المذهلة لإسعاد البشرية . أمة مسلمة متخلفة تتقاتل من أجل رضى الغرب واليهود .
حروب دموية قذرة وقودها من المسمى عرب ومسلمون يقطعون رقاب بعضهم بعضاً من أجل السيطرة على السلطة ومن أجل الرمال وبعض الخرافات التي زرعها البدو الصعاليك أصحاب حضارة بـــــول البعيــــر وحبــــة السوداء.
مقبول مرفوض
0
-3-
مغربي وانتهى
13 نونبر 2018 - 17:03
صحيح ما تقوله .الدول الأوروبية تريد خراب الدول المتخلفة .وتسعى بشتى الوسائل لابقاء الامر على ماهو عليه .ارى في الهمج الذي تكن له كل البغض امل من اجل تخليص تسلط الدول العربية على نظيرتها المتخلفة.
اما بخصوص المساجد في اوربا وبالخصوص هولندة فهي تدار بعقلية متخلفة اكل عليها الدهر وشرب.
مقبول مرفوض
0
-4-
MOUH AZDAD
14 نونبر 2018 - 15:40
أصبحت المساجد في الدول الغربية الكافرة من الأماكن التي تنتشر فيها المحرمات وعقد زواج المتعة والعرفي وزنــا المحارم وعقد البيع والشراء .
لمذا سمح الغربيون للمسمى المسلمين بناء المساجد على أراضيهم بينما لا يسمح للمسيحيين واليهود والهندوس ببناء معابدهم في أرض العربان لأنهم كفار؟؟؟

أو أن الغرب يعرف أن هذه البنايات لا تشكل خطر عليهم لأنها أماكن يتجمعون فيها أناس جهلة وأميون خمس مرات في اليوم لنشر النميمة والبغضاء بينهم وفي غالب الأحيان يتعاركون ويسفكون الدماء داخل هذه المساجد.
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media