English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | فاطمة السعدي تثير مشاكل سوق الثلاثاء بالحسيمة داخل البرلمان

فاطمة السعدي تثير مشاكل سوق الثلاثاء بالحسيمة داخل البرلمان

فاطمة السعدي تثير مشاكل سوق الثلاثاء بالحسيمة داخل البرلمان

وجهت فاطمة السعدي النائبة البرلمانية عن فريق الاصالة والمعاصرة، سؤالا كتابيا الى وزير الداخلية، حول وضعية سوق "الثلاثاء" اليومي بمدينة الحسيمة.

وقالت النائبة البرلمانية ان السوق المذكور "يعيش على ايقاع وضعية متردية للغاية، اذ في الوقت الذي راهن فيه التجار والزبائن، والساكنة بصفة عامة، على تهيئة ترتقي بهذا المرفق الحيوي الى معالجة نقطه السوداء وتجويد ظروف التسوق منه، جاءت نتائج التدخل مخيبة للامال ومثبتة للوضعية السابقة على كل المستويات، بحيث لازال هذا السوق يفتقر الى التجهيزات الاساسية والضرورية، وكذا اتمام تسقيف ما تبقى منه، اتقاء مياه الامطار التي تحوله الى برك مائية تجعل من التسوق عنلية شاقة بل مستحيلة في بعض الاحيان، نتيجة اغلاق المحلات التجارية من قبل اصحابها، وهو الامر الذي دفع ويدفع بهؤلاء الى توجيه شكاوى متتالية وتنظيم وقفات متفرقة قصد تبليغ رسائلهم الاحتجاجية الى الجهات المعنية والمسؤولة ".

وساءلت السعيدي وزير الداخلية عن الاجراءات الاستعجالية التي يعتزم اتخاذها بغاية انتشال هذا المرفق العمومي من الوضعية المتردية التي يعيش في كنفها حسب تعبير التنائبة البرلمانية.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
مجاهد
12 دجنبر 2018 - 09:30
أين الميزانية المخصصة للتغطية على الفظيحة ؟؟؟ وأين المحاسبة ؟؟؟ وهل مساندة التجار للحراك الريفي المبارك سابقا يؤدي فاتورته الآن ولماذا ؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
-2-
majid
12 دجنبر 2018 - 13:35
لماذا الداخلية بالظبط ؟ وماهو دور بقية الوزارات ؟؟؟ أليس الدكان السياسي بالحسيمة وراء كل الأزمات والمشاكل التي يعاني منها الجميع ؟؟؟؟ ولماذا لم يخصص للتجار موقع آخر لبناء مركب تجاري عصري يوافق عليه الجميع مثلا بحي كلابونيطا قرب محطة الطاكسيات الصغيرة أو ملعب الثكنة العسكرية بشارع الإسكندرية ...للقضاء على الباعة المتجولين والقصدير الذي يشوه مدينة السياحة مغارة التسلط ........!!!!!
مقبول مرفوض
0
-3-
fatima
12 دجنبر 2018 - 18:39
la li dakakin siyahiya ...fatakom al9itar rif lam ya3ode yoridokom اما بالنسبة للسوق الأسود فحان الوقت للرحيل إلى موقع خاص ومناسب لبناء مركب عصري ليس مثل المركب السجني لسوق ميرادور ولكن بمواصفات دولية ويتفق عليه التجار موقعا وهندسة والمدة الزمنية للتشييد
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media