English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور .. وفاة طفل تم تأجيره لاستغلاله في التسول (0)

  2. 20 سنة سجنا لمتهمين بتنظيم الهجرة السرية بالحسيمة نتج عنها وفاة (0)

  3. تجدد الثقة في محمد الحموتي لشغل مهمة محاسب مجلس النواب (0)

  4. درك النكور ينهي نشاط لص محترف نفذ سرقات بمناطق مختلفة باقليم الحسيمة (0)

  5. شاطئ تغزوت نواحي اقليم الحسيمة.. مؤهلات طبيعية وسياحية تحتاج التثمين (0)

  6. الناظور.. إحباط تهريب 116 ألف قرص مهلوس بمعبر بني أنصار (0)

  7. امطار رعدية مرتقبة بمنطقة الريف والواجهة المتوسطية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | طائرة قادمة من روتردام تفشل في الهبوط في مطار الحسيمة

طائرة قادمة من روتردام تفشل في الهبوط في مطار الحسيمة

طائرة قادمة من روتردام تفشل في الهبوط في مطار الحسيمة

اضطرت طائرة لنقل المسافرين كانت قادمة من مدينة روتردام الهولندية الى مطار الشريف الادريسي بالحسيمة، للعودة الى اسبانيا والنزول في مطار ملقة، بسبب الحوال الجوية السيئة التي تعرفها المنطقة.

وكشفت مصادر مطلعة ان طاقم الطائرة فشل في النزول بها في مطار الحسيمة، حوالي الساعة السادسة والنصف مساء، بعد عدة محاولات مما دفعه للعودة الى اسبانيا.

وحسب ذات المصادر فسيبيت الركاب بأحد الفنادق القريبة من المطار ملقة في انتظار تحسن الاحول الجوية، لاستئناف الرحلة مجددة الى الحسيمة. 

وفي سياق متصل عبر افراد من عائلات المسافرين عن متن الرحلة عن امتعاضهم من عدم تمكنهم من ولوج بهو المطار بالحسيمة اثناء انتظار ذويهم، حيث تركوا خارج المطار رغم الامطار والرياح القوية التي عرفتها المنطقة.

وفي هذا الاطار قال الناشط فريد الحمديوي في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  " الأهم والأخطر من كل هذا، إذا سلمنا أن مثل هذه الحوادث روتينية في رحلات الطيران، هو اضطرار زوار المطار الذين يستقبلون عائلاتهم إلى البقاء خارج المطار تحت الأمطار والرياح، دون أدنى احترام لهؤلاء، سواء أكانوا أطفالا أو عجزة أو نسوة، يضطرون لمقاساة كل الظروف الطبيعة خارج المطار في هذا الفصل البارد...ألا يستحق الزوار فنجان قهوة ساخن وكراس مريحة في انتظار احبائهم".

وتجدر الاشارة ان ادارة المطار تمنع افراد عائلات المسافرين من الولوج لبهو المطار، مع العلم ان محيط المطار ليس فيه أي مكان للاستراحة، يقيهم من برودة الشتاء وحرارة الصيف.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
lhib
13 دجنبر 2018 - 23:30
وسكتوا والتزموا الصمت والا سيغلقون المطار.والغاء جل الرحلات. انهم يبحثون عن اي سبب لاغلاق المطار،وتحويل جميع الرحلات الى الناضور ،
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media