English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. خبراء يقدرون الموارد المائية الجوفية لحوض "غيس -النكور" بـ 11 مليون متر مكعب (1.00)

  2. الحكومة ستستورد ازيد من 600 الف رأس من الأغنام لعيد الاضحى (0)

  3. جنايات الحسيمة تصدر حكمها على متهم بسرقة وكالة لصرف العملات (0)

  4. عمالة الحسيمة "ترفض" طلب شاب للحصول على دعم المبادرة بسبب "إسرائيل" (0)

  5. تفويت أصول مستشفيات عمومية بالشمال يجر وزير الصحة للمساءلة البرلمانية (0)

  6. لوطا.. سيارة ترسل راكبي دراجة نارية الى مستشفى الحسيمة في حالة خطيرة (0)

  7. رأي: محمد بن عبد الكريم الخطابي وعلاقته بالدولة الفرنسية من خلال مذكراته (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | أمسية تربوية لفائدة تلاميذ اعدادية محمد السادس بإمزورن

أمسية تربوية لفائدة تلاميذ اعدادية محمد السادس بإمزورن

أمسية تربوية لفائدة تلاميذ اعدادية محمد السادس بإمزورن

في إطار أنشطتها التربوية الهادفة و إذكاءً لروح التنافس بين تلامذة أقسام الثالثة إعدادي التابعة للثانوية الاعدادية محمد السادس (ابن سينا سابقا) بإمزورن نظمت جمعية قدماء تلميذات وتلاميذ الإعدادية بتنسيق مع إدارة المؤسسة، مسابقة ثقافية بين ست مجموعات، كل مجموعة يمثلها مشاركان، و ذلك يومه السبت 5 يناير 2019، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

 وبعد تناول الكلمة من طرف عضو الجمعية الأستاذ أسامة الوليدي، الذي عبر نيابة عن كل أعضاء المكتب المسير عن سعادتهم  بتنظيم اول نشاط ثقافي فني للمؤسسة هذا الموسم الدراسي الحالي 2018-2019 وشاكرا كل الأطر الإدارية و التربوية و الحضور الكريم، بعدها تقدم التلميذ محمد اللوزاتي ليفتتح المسابقة بآيات بينات من الذكر الحكيم، و ساهمت في التقديم للنشاط التلميذة المتفوقة وجدان البكوري الى جانب رئيس الجمعية الأستاذ عبد الاله عبدلاوي، و بعد كلمة السيد المدير محمد الناجي،استؤنفت المسابقة التي تبارى من خلالها  المشاركون في مجالات ست  (مجال الإسلاميات/مجال اللغة العربية/ مجال التاريخ والجغرافيا/ مجال الألغاز/ مجال الرياضة/ مجال الثقافة العامة)، و قد تخلل النشاط فقرات فنية أبدع فيها مواهب المؤسسة في مختلف المجالات.

وقد أسفرت النتائج عن احتلال الثالثة اولى إعدادي للمرتبة الأولى والتي مثلتها كل من التلميذة نجوى بورحو والتلميذ يوسف لعجاب. والمرتبة الثانية كانت من نصيب الثالثة رابعة إعدادي الممثلة بالتلميذين صفوان الحبنوني و ضحى أونزو، أما المرتبة الثالثة فقد احتلتها الثالثة ثانية إعدادي الممثلة بالتلميذين محمد امين العرجوني و مريم الأندلوسي.

وفي ختام النشاط سلمت الجوائز للمتفوقات و المتفوقين  والشواهد التقديرية لكل المشاركين والمساهمين في إنجاح هذا النشاط الثقافي التربوي ليسدل الستار عن أولى  أنشطة الجمعية في الموسم الدراسي الحالي، في انتظار تنفيذ بقية الأنشطة. 

تقرير اخباري

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media