English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | السعدي تنقل الى البرلمان معاناة ساكنة "اكاون" بالحسيمة مع الانقطاع المتكرر للكهرباء

السعدي تنقل الى البرلمان معاناة ساكنة "اكاون" بالحسيمة مع الانقطاع المتكرر للكهرباء

السعدي تنقل الى البرلمان معاناة ساكنة "اكاون" بالحسيمة مع الانقطاع المتكرر للكهرباء

وجهت فاطمة السعدي النائبة البرلمانية عم اقليم الحسيمة، سؤالا كتابيا الى الوزير المنتدب للطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، حول الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي بجماعة عبد الغاية السواحل جنوب غرب اقليم الحسيمة.

 وقالت السعدي في سؤالا ان "ساكنة دوار بني أحمد المتواجد بجماعة عبد الغاية السواحل (اكاون) بإقليم الحسيمة، تشتكي من انقطاعات مستمرة لتيار الكهربائي في الآونة الأخيرة جراء الحالة التي أصبح عليها المحول الكهربائي الوحيد المتواجد في دوار بني احمد بجهتيه الغربية والشرقية، على الرغم من تزايد عدد السكان، لم يعد هذا المحول قادرًا على تحمل ضغط مما ينجم عليه حدوث انقطاعات مستمرة لمدد طويلة غالبا ما تتسبب في إتلاف التجهيزات الكهربائية المنزلية و معها المخزونان من المأكل والأدوية، وما إلى ذلك من إرباك للسير العادي لدور العبادة لتعطل مكبر الصوت للأذان للصلاة".

وسائلت النائبة البرلمانية الوزير المعني حول الاجراءات المزمع اتخاذها لوضع حد لمعاناة ساكنة هذه المنطقة النائية، و التي تعرف ظروفا مناخية قاسية في فصل الشتاء مما يزيد من الإقبال على استهلاك الكهرباء.

دليل الريف : متابعة 

 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية