English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رأي : الإفراج المقيد بشروط..الية قانونية لإنفراج أزمة معتقلي الحراك (0)

  2. الحسيمة.. تفاقم معاناة مرضى القصور الكلوي بتارجيست (0)

  3. المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تمول 473 مشروعا باقليم الحسيمة (0)

  4. صحيفة "ذا ناشيونال" : مهرجان السينما بالناظور جوهرة ثقافية عالمية مخفية (0)

  5. اقليم الحسيمة.. الاستعدادات جارية لموسم الاصطياف (0)

  6. مشروع لفتح طريق بين مدخل مطار الحسيمة والطريق الساحلي (0)

  7. الحسيمة.. اعضاء مجلس جماعة زرقت يلوحون بتقديم استقالة جماعية (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | هذه مقاييس الامطار المسجلة باقليمي الناظور والحسيمة

هذه مقاييس الامطار المسجلة باقليمي الناظور والحسيمة

هذه مقاييس الامطار المسجلة باقليمي الناظور والحسيمة

كشفت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية مقاييس التساقطات المطرية، المسجلة من، الساعة السادسة من صباح أمس السبت، إلى غاية، الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد، حيث بلغت 13 ملم باقليم الحسيمة، و8 مليمترات في اقليم الناظور.

وعرفت العاصمة الرباط أعلى تساقطات مطرية بـ 69 ملم، متبوعة، بالقنيطرة 66 ملم، وإفران 51 ملم، وسيدي سليمان 29 ملم، ومكناس 21 ملم، والعرائش 19 ملم، ثم تطوان 17 ملم، وطنجة، وفاس 16 ملم، ، وبنسليمان 11 ملم.

وتتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الأحد، نزول أمطار، أو زخات مطرية مع احتمال بروز رعد في كل من السهول الشمالية، ووسط البلاد، والمنطقة الشرقية، والريف، والسايس، والواجهة المتوسطية، وهضاب الفوسفاط، ووالماس، ومرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط، وسهولهما الغربية، والسواحل الممتدة شمال آسفي، مع مرور سحب محملة بقطرات مطرية متفرقة على السواحل الممتدة ما بين آسفي وطرفاية.

وأشارت المديرية إلى أن رياحا قوية من القطاع الغربي (70 إلى 90 كلم في الساعة) ستهم اليوم الأحد ما بين منتصف الليل ومنتصف الليلة الموالية، كلا من طنجة، والفحص-أنجرة، والمضيق-الفنيدق، وتطوان، والعرائش، وشفشاون، والحسيمة، والدريوش، والناظور، وبركان، ووجدة، وجرادة، وتاوريرت، وجرسيف، وبولمان، وفكيك، ووزان، وتاونات، ومكناس، ومولاي يعقوب، وفاس، وتازة، وصفرو، والحاجب، وإفران، وميدلت، وورزازات.

كما سيلاحظ تساقط ثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلسين الكبير، والمتوسط، التي يتعدى علوها 1800 م، مع بقاء الطقس باردا فوق المرتفعات، والمنطقة الشرقية، والجنوب – الشرقي، والهضاب العليا، فيما ستبقى الأجواء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا في باقي جهات المملكة.

متابعة

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media