قيم هذا المقال
مصرع طفل اختناقا داخل سيارة في حادث مأساوي نواحي اقليم الحسيمة (0)
الحسيمة..تعزيز العرض الجامعي بالمصادقة على إحداث كلية للاقتصاد والتدبير (0)
الحسيمة..اختتام مشروع "إيزوران أوديسي" لتعزيز السياحة البيئية المستدامة(فيديو) (0)
ميناء الحسيمة يسجل تراجعاً في مفرغات الصيد بنسبة 16 في المائة (0)
اشغال البناء بالمركز الاستشفائي الاقليمي للحسيمة تشارف على نهايتها
شارفت اشغال الابناء بالمركز الاستشفائي الاقليمي للحسيمة، على نهايتها بعد اشهر من انطلاق الاشغال بهذا المشروع المهم المندرج في اطار برنامج التنمية المجالية لاقليم الحسيمة “منارة المتوسط”.
وكشفت المقاولة المشرفة على انجازهذا المشروع عن صورة جوية للمشروع، تظهر تقدم الاشغال في عدد من اجنحة المستشفى، حيث يتوقع ان تنتهي الاشغال بها خلال اشهر، اذا استمرت بهذه الوتيرة.
وتسارع المقاولة المكلفة بالاشغال الزمن من اجل استكمال اعمالها، في الاجال المنصوص عليها في كناش التحملات، خاصة وان هذا المشروع يحضى بمراقبة وتتبع مستمرين من طرف مصالح وزارة الداخلية.
وكانت الاشغال قد انطلقت في المستشفى المتعدد التخصصات، قبل اشهر بكلفة مالية تقدر بـ374 مليون درهم في منطقة آيت يوسف أوعلي، في إطار برنامج " منارة المتوسط".
وسيتسع المستشفى الجديد ل، 250 سريرا موزّعة على عدة اقسام وهي قسم الجراحة( 75 سريرا) قسم التطبيب: 75 سريرا، قسم العناية المركزة: 10 أسرة، قسم المستعجلات: 10 أسرة، قسم النساء والولادة : 50 سرير، جناح الأطفال: 30 سريرا.
دليل الريف
المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

