English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

3.00

  1. طاقم طبي بالحسيمة ينجح في علاج سيدة تعاني من ورم سرطاني (0)

  2. عائلات معتقلي الحراك تتهم ادارة السجون بالانتقام من ابنائها والاخيرة ترد (0)

  3. الداخلية تعزل عشرات رؤساء الجماعات الترابية (0)

  4. هولندا .. 10 سنوات سجنا لبارون مخدرات مغربي اطلق النار على افراد عصابة منافسة (0)

  5. بنشماش يقصف وهبي بعد وصفه إمارة المؤمنين بالاسلام السياسي (0)

  6. مصرع شخص اثر سقوط سيارة في منحدر جبلي باصوفيين نواحي الحسيمة (0)

  7. معتقلو الحراك بسجن كرسيف يدخلون في اضراب عن الطعام (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | أخبار 24 ساعة | كاتالونيا.. مغربي يذبح عجوزا في الشارع العام لسبب غريب

كاتالونيا.. مغربي يذبح عجوزا في الشارع العام لسبب غريب

كاتالونيا.. مغربي يذبح عجوزا في الشارع العام لسبب غريب

 امر قاضي التحقيق في محكمة الجنايات في مدينة فيجيريس باقليم كاتالونيا، بايداع مواطن مغربي يبلغ من العمر 41 سنة، السجن، لتورطه في قتل ستيني في الشارع العام  بداية الاسبوع  الجاري، دون اي سبب واضح.

وجاء ايداع المتهم المسمى "محمد  السجن بعد ان اثبت الطب النفسي انه لا يعاني من اية اضطرابات نفسية دفعته الى اقتراف جريمته التي استنكرها المجتمع المحلي.

وتعود تفاصيل الجريمة الى يوم الاثنين الماضي، عندما اقدم المتهم على طعن عجوز يبلغ من العمر 62 سنة، كان جالسا على كرسي في احد شوارع المدينة، على مستوى الرقبة، واحدث له نزيفا حادا فارق على اثره الحياة بعد نقله الى المستشفى.

وحسب مصادر من الشرطة المحلية فان المتهم اقدم على ذبح الضحية، دون اي سبب واضح، الا انه صرح اثناء التحقيق معه انه اقدم على فعلته انتقاما من الادارات في كاتالونيا التي لم تتعامل مع وضعيته بعد خروجه من السجن بسبب جريمة قتل في سنة 2006، مؤكدا انه اختار ضحيته بشكل عشوائي.

وفي الوقت الذي كانت تعتقد الشرطة ان المتهم يعاني من امراض نفسية، كشفت نتائج الفحص الطبي الذي اخضع له انه لا يعاني من اية اضطرابات نفسية، ليقرر قاضي التحقيق ايداعه السجن في انتظار محاكمته.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
3 مايو 2019 - 07:24
يبدو أن أجهزة الكشف الطبي هي التي تعاني من الخلل لدى السلطات الكتالونية .. والا فالمجرم ما قام به من فعل شنيع لا يمكن إخراجه من دائرة الخلل النفسي الذي ينتج عادة اما استجابة لارتباك فكري أحيانا او خلل عقلي أحيانا أخرى .. والواقع أن تجربة هذا الشاب الطائش في السجن لم تكن لتعينه على إعادة تربيته وتصحيح سلوكه بقدر ما سببت له فشلا ذريعا في تصرفه وتفكيره الغريب الذي ترجمه بالانتقام بهذا السلوك العشوائي الدنيء والارهابي مرة أخرى !
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية