English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  2. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  3. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  4. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  5. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  6. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

  7. التلفزيون المغربي و مسلسل الإنحدار المستمر (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | مباراة شباب الريف والمغرب التطواني بين التشكيك والتشجيع

مباراة شباب الريف والمغرب التطواني بين التشكيك والتشجيع

مباراة شباب الريف والمغرب التطواني بين التشكيك والتشجيع

 تنتظر فريق شباب الريف الحسيمي مباراة حارقة بملعب سانية الرمل بمدينة تطوان يوم الاحد المقبل ضد فريق المغرب التطواني، حيث يصارع الاثنين من اجل البقاء في قسم الاضواء، ومعهما فريق الكوكب المراكشي.

 ويتبين من خلال جدول الترتيب ان هذه الفرق الثلاث لن ينجوا منهم الا فريق واحد سيحفظ بذلك مكانته ضمن الكبار، وحسب مواقع التواصل الاجتماعي فان هناك توجس كبير لدى مناصري الفريق من بعض الاسماء التي سبق لها وان حملت قميص الفريق التطواني لما تربطهم من علاقة مع رئيسهم السابق و ابنائه، بل وصل الامر ببعض المحبين الى التشكيك في بعض الاهداف التي استقبلها الفريق خلال المباريات الاخيرة.

و في سياق مرتبط بالموضوع فقد كشف احد المهتمين بشؤون فريق شباب الريف ان السر وراء استبعاد المدرب سعيد شيبا لبعض الاسماء المهمة في الفريق راجع بالاساس الى التخوف منهم لان هناك تشكيك في ولائهم للفريق نظرا للعلاقة الجيدة التي تجمعهم مع احد وسطاء اللاعبين المنحدر من مدينة فاس و الذي تربطه علاقة جيدة بفريق الحمامة البيضاء.

ويرى البعض الاخر ان التشكيك الذي لا يستند لاي دليل لن يزيد الا في تأزيم نفسية اللاعبين و تشريد تركيزهم و ستكون له انعكاسات سلبية بنهاية الموسم، مشددا في الوقت نفسه بالضرب بيد من حديد على كل من ثبتت خيانته للفريق الريفي وجمهوره في هذه الظروف الصعبة على المنطقة ككل.

 وفي ظل هذه الاوضاع يتضح ان مكونات الفريق الريفي ليست في احسن احوالها عندما تكثر مثل هذه الامور و التي لن تزيد الا من تأزيم وضعيته و تعقد اكثر من مهامه في الحفاظ على مكانته ضمن بطولة الاضواء، ان لم يتم تدارك الوضع بشكل اسرع و تجميع مكونات الفريق على هدف واحد ما دامت الحسابات لم تقصيه في انتظار استقبال مبارتين متتاليتين بملعب ميمون العرصي عكس اجندة فريقي المغرب التطواني و الكوكب المراكشي.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
Mohib
3 مايو 2019 - 21:29
Alfawz
Atmna lfariki
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media