English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مليلية .. اعتقال طالبي لجوء مغاربة تمهيدا لترحيلهم الى المغرب (فيديو) (3.00)

  2. انتشال جثة شخص غرق في شاطئ بادس قبل اسبوع (فيديو) (1.00)

  3. سيارة تقتل شخصين وتصيب 3 اخرين بجروح خطيرة بالرواضي (صور) (1.00)

  4. ارتفاع نسبة الاصابة بالسرطان بالريف تجر وزير الصحة الى المساءلة (0)

  5. بمناسبة الذكرى 98 لمعركة انوال.. تدشين فضاء الذاكرة للمقاومة والتحرير بميضار (0)

  6. مهاجر سري يقطع رأس أخر على متن قارب انطلق من الريف (0)

  7. سعيدة فكري تحيي الأمسية الختامية لمهرجان صنهاجة بتارجيست (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الزفزافي الاب يهاجم ناشطا بارزا في حراك الريف ويتهمه بالخيانة

الزفزافي الاب يهاجم ناشطا بارزا في حراك الريف ويتهمه بالخيانة

الزفزافي الاب يهاجم ناشطا بارزا في حراك الريف ويتهمه بالخيانة

شن احمد الزفزافي والد قائد حراك الريف هجوما لاذعا على اشرف الادريسي وهو ناشط بارز في حراك الريف، يوجد حاليا باحدى دول الاتحاد الاوروبي.

واتهم الزفزافي الاب في حوار اجراه مع جريدة “اخبار اليوم” الادريسي بالعمل لصالح حزب الاصالة والمعاصرة، ومهاجمة نشطاء الحراك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال والد ناصر انه عندما حضرت البعثة الوزارة الى الحسيمة ابان الاحتجاجات وعندما "ذهبت إلى العمالة نادت على نشطاء الحراك، ذهب اثنان وهما أشرف الإدريسي ومرتضى إعمرشان. والإدريسي اليوم، يهاجم الحراك ونشطاءه من خارج المغرب، ثم إنه الوحيد الذي حصل على حق اللجوء في ظرف قياسي بمساعدة قياديين من حزب الأصالة والمعاصرة.. " 

واضاف ان الناشط الادريسي "لديه مجموعة يوجهها من هناك، وهي من تبث على المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجومها على المعتقلين والنشطاء والحراك، ويخونون الكل..".

وتجدر الاشارة ان اشرف الادريسي يعتبر ناشطا بارزا في حراك الريف، وكان يتعبر من قيادات الحراك ابان الاحتجاجات التي عرفتها مدينة الحسيمة، قبل ان يتختفي عن الانظار بعد انطلاق حملة الاعتقالات، لتظر اخبار مؤخرا انه يوجد في احد الدول الاوروبية.

دليل الريف : متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 )

-1-
Jalal
14 مايو 2019 - 01:35
كيف تهين تهان....هل نسيت أعزي أحمد كيف كان نشطاء الحراك تسب وتشتم وتخون كل قادة الأحزاب والهيئات والمؤسسات....هل نسيت هذا... لكن الحمد لله الفيديوهات مازالت شاهدة على ذلك وبالتالي تلك الدكاكين والنقابات و....هي التي تدافع على إطلاق سراح هؤلاء...
مقبول مرفوض
-25
-2-
Wahid Pays Bas
14 مايو 2019 - 16:27
أكبر خطأ غبي على الإطلاق هو الاستمرار في مهاجمة PAM ، وهو غبي بشكل لا يصدق بعيدًا عن عرض سريرك. لكن من ناحية أخرى ، يعيد التاريخ تأكيد نفسه على أي حال ومنذ متى ندعم بعضنا البعض ومتى نتقبل أن هناك إخوة يستطيعون أن يقطعوا شوطاً طويلاً ويدعمونهم؟ تحاضن في الحفرة لأنك لست حتى مثير للشفقة
the biggest stupid mistake ever made is to keep attacking PAM, unbelievably stupid just far from your bed show. But on the other hand history repeats itself anyway and since when do we support each other and since when do we accept that there are brothers who can go a long way and support them? snuggle up in your hole because you are not even pathetic
مقبول مرفوض
-1
-3-
16 مايو 2019 - 04:45
حزب الأصالة والمعاصرة باتت صورته المخزنية المقيتة واضحة وكشف عن عورته كباقي الأحزاب الوصولية ... فلا داعي لصب المغالطات والاستغباء من جديد... جدير بكم أن ترفعوا القبعات لاحرار الريف .. وبشرى للصابرين الصامدين .
مقبول مرفوض
0
-4-
سعيد
17 مايو 2019 - 04:01
الخونة في الحراك كثيرون وستتفاجؤون بأسماء أخرى سيكشفها التاريخ...

أما مهاجمة والد الزفزافي فهذا هراء لأنه فقط كشف عن جزء بسيييط من الخونة!

والبام ليس كل اعضائه خونة! ولكن بعضهم مخزني يتحرك بأوامر التيليكوموند المخابراتية..
مقبول مرفوض
0
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية