English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. جمعية مقربة من حزب الحمامة توزع 7000 محفظة على تلاميذ بإقليم الحسيمة (0)

  2. انقلاب سيارة لنقل البضائع قادمة الى امزورن يخلف ثلاث مصابين (0)

  3. تقرير جطو : المجزرة الجماعية للحسيمة الوحيدة التي تستجيب لشروط السلامة (0)

  4. اسبانيا : تفكيك عصابة "ميسي" المتخصصة في تهريب الحشيش المغربي (0)

  5. مجلس جطو يسجل استمرار استعمال الشباك العائمة المحظورة بالحسيمة (0)

  6. وعكة صحية تمنع منسق المبادرة المدنية من لقاء معتقلي الحراك بـ"راس الما" (0)

  7. تراجع نسبة ملء حقينة سدي الخطابي والجمعة باقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | قضاة مجلس الحسابات يطرقون ابواب جماعات ترابية باقليم الحسيمة

قضاة مجلس الحسابات يطرقون ابواب جماعات ترابية باقليم الحسيمة

قضاة مجلس الحسابات يطرقون ابواب جماعات ترابية باقليم الحسيمة

علمت جريدة "دليل الريف" الالكترونية من مصادر خاصة ان قضاة من المجلس الجهوي للحسابات لجهة طنجة تطوان الحسيمة، سيحلون خلال الايام القليلة المقبل بعدد من الجماعات الترابية باقليم الحسيمة .

وحسب مصادر دليل الريف فان قضاة المجلس الجهوي للحسابات سيعملون على افتحاص طريقة تدبير مالية هذه الجماعات سواء خلال الولاية الانتخابية الحالية او السابقة.

ويرتقب أن تستكمل لجان الافتحاص التابعة للمجلس الجهوي للحسابات، ولجان المفتشية العامة لوزارة الداخلية، مهامها الرقابية بجماعات الاقليم، إذ سيتم خلال الأشهر المقبلة النزول إلى جميع الجماعات المتبقية، وذلك طبقا للمادتين 214 -215 من القانون التنظيمي 113.14 المتعلق بالجماعات والمقاطعات.

ويسابق رؤساء الجماعات التي ينتظر ان يحل بها قضاة المجلس الجهوي للحسابات الزمن من اجل ترتيب اوراقهم، حيث استنفروا موظفيهم في اقسام التعمير، الميزانية، والصفقات، والتي تشكل الاقسام الاساسية التي يتم افتحاصها من طرف قضاة مجلس الحسابات.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
موظف جماعي
22 مايو 2019 - 01:56
الجماعة الوحيدة الخارجة عن جميع القوانين الجاري بها العمل هي جماعة امزورن ولا احد يتحرك اغلبية معارضة مجتمع مدني كلهم متفقين على الساكنة ١التفويض للناءبين الاول والثاني في قطاع التعمير مخالف للمادة ١٠٣ويتم هذا بتواطء الباشا وبعض من العمالة لغرض في نفس يعقوب ٢صفقة بناية حاءط مقبرة قرب السوق اليومي لا أثر لها في وثاءق البلدية ٣ منح تراخيص اذن بالربط ولو بنايات ذات ترخيص قصد التهرب من الضراءب ٤منح ازيد من ألفي اذن بالربط بمافيها قطع غير مبنية. والسلطات غاءبة على كل هذا ٥ استفادة اعضاء المجلس بامتيازات تناقض المادة ٦٥خاصة ربط مصالح شخصية مع البلدية واخص بالذكر حالة عضوين لهما عقد كراء بالاضافة الى عضوتين ذات جمعية تسير احدى المركبات في تناقض صارخ مع القانون لااحد يحرك ساكنا ٦ توزيع كعكعة الموسميين بين المحظوظين من المستشارين ٧صاحب محطة الوقود غارق في الديون مع البلدية الاغتناء الفاحش جدا الجلي على احد نواب الرءيس ٨مداخيل مفوضي التعمير يقدر ب ٤٠٠مليون سنويا ٩ وساوجه رسالة الى الديوان الملكي لشرح كل التفاصيل في حالة تقاعسكم
مقبول مرفوض
9
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية