English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. وفاة الصحفي الاسباني لويس نافارو المهتم بقضايا الريف (5.00)

  2. البحث عن عائلة مهاجر مغربي من اقليم الحسيمة توفي في المانيا (0)

  3. الزفزافي : ادارة السجون تساهم في تأزيم ملف الريف (0)

  4. أول حالة لتطبيق حظر النقاب في وسائل النقل العام الهولندية (0)

  5. ميناء الحسيمة يسجل عبور 20 الف مسافرا منذ انطلاق عملية العبور (0)

  6. الملك يُنهي عطلته بالحسيمة استعدادا لزيارة غرب افريقيا (0)

  7. إسبانيا تصدر تحذيراً دولياً مع ارتفاع الإصابة بداء الليستيريا (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة.. 20 سنة سجنا لشقيقن متهمين بالاختطاف وطلب فدية

الحسيمة.. 20 سنة سجنا لشقيقن متهمين بالاختطاف وطلب فدية

الحسيمة.. 20 سنة سجنا لشقيقن متهمين بالاختطاف وطلب فدية

رفعت  غرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بالحسيمة، من العقوبة الصادرة في حق شقيقين من نواحي كتامة، وحكمت عليهما بـ 10 سنوات سجنا نافذا لكل واحد منهما.

وتوبع المتهمان رفقة متهم ثالث من اجل حيازة المخدرات الممزوجة بالتبغ ونقلها والاتجار فيها وخرق الأحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل الدائرة الجمركية بدون سند صحيح خاضع لمبرر الأصل، الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية والعنف والتهديد باستعمال السلاح وبارتكاب جناية والسرقة الموصوفة بالتعدد وباستعمال التهديد وحيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال كل حسب المتسوب اليه.

وكانت الغرفة الابتدائية بذات المحكمة قد قضت بمؤاخذة المتهم الاول بجناية الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية والعنف والتهديد باستعمال السلاح و بارتكاب جناية وحيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال وحيازة المخدرات الممزوجة بالتبغ ونقلها والاتجار فيها وخرق الأحكام المتعلقة بحركة وحيازة المخدرات داخل الدائرة الجمركية بدون سند صحيح خاضع لمبرر الأصل، وبمؤاخذة شقيقه من أجل جناية الاختطاف والاحتجاز وطلب فدية والعنف والتهديد باستعمال السلاح وبارتكاب جناية وحيازة السلاح في ظروف من شأنها أن تشكل تهديدا للأمن العام وسلامة الأشخاص والأموال ومعاقبة كل واحد منهما على ذلك بخمس سنوات حبسا نافذا، وببراءتهما من أجل باقي المنسوب إليهما.

وقضت المحكمة ايضا بمؤاخذة المتهم الثالث من أجل ما نسب إليه ومعاقبته على ذلك بسنتين حبسا نافذا وغرامة نافذة قدرها 5000 درهم .تضامنا بينهم والإجبار في الأدنى.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية