English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. امزورن .. حادثة سير تخلف قتيلين ومصاب بجروح خطيرة (4.00)

  2. أجواء حارة بمنطقة الريف والحرارة قد تصل الى 37 درجة (0)

  3. اكثر من 1200 سيارة تقل افراد الجالية تنتظر في ميناء مليلية (0)

  4. غلاء الأسعار يقض مضجع مصطافي مدن الشمال (0)

  5. الحسيمة.. 7 مصابين بجروح خطيرة في حادثة سير بجماعة النكور (صور) (0)

  6. جشع المضاربين يرفع اسعار السمك بشكل صاروخي بالحسيمة (0)

  7. الحسيمة.. تعثر انجاز مشاريع "المنارة" يثير استياء ساكنة اكاون (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | احباط محاولة لتهريب 13 طنا من الحشيش بالناظور

احباط محاولة لتهريب 13 طنا من الحشيش بالناظور

احباط محاولة لتهريب 13 طنا من الحشيش بالناظور

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، في حدود الساعة الثالثة والربع من فجر اليوم الأربعاء ، من إجهاض عملية كبيرة لتهريب المخدرات على الصعيد الدولي، وحجز ما مجموعه 12 طن و800 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى تنفيذ هذه العملية النوعية في أحد المسالك الفرعية بالجماعة القروية "إعزانن" بمنطقة بني الشيكر التابعة لإقليم الناظور، حيث تم ضبط شاحنة تحمل لوحات ترقيم مزيفة وهي محملة بالمخدرات المحجوزة، فضلا عن توقيف ثلاثة مشتبه فيهم، من ذوي السوابق القضائية. كما أوضحت عمليات التنقيط بقواعد البيانات الأمنية أن واحدا من الموقوفين يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة والاتجار بالبشر.

وتابع المصدر أن عمليات التفتيش والحجز المنجزة في إطار هذه القضية، مكنت من ضبط سيارة تحمل صفائح معدنية مزورة، وأسلحة بيضاء من بينها سيف من الحجم الكبير، علاوة على عشر لوحات ترقيم معدنية مسجلة بالمغرب، يجري التحقق من مصدرها وطرق استخدامها.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لرصد كل الامتدادات الوطنية والدولية وكذا الارتباطات المحتملة للأشخاص الموقوفين مع شبكات إجرامية، فضلا عن ضبط وتوقيف كل المتورطين الضالعين في تهريب هذه الشحنات الكبيرة من المخدرات.

متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية