English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الداخلية تستعد لإعلان شغور منصب إلياس العماري بجهة الشمال (1.00)

  2. اخنوش يخصص 430 مليون لتوسيع قرية الصيادين بميناء كلايريس بالحسيمة (0)

  3. البحرية الاسبانية تنقذ 3 مغاربة هاجروا على دراجة "جيت سكي" (0)

  4. تأسيس جمعية للكهربائيين والرصاصيين بمدينة الحسيمة (0)

  5. الناظور يحتضن مشروع "مدينة المهن والكفاءات " لجهة الشرق (0)

  6. محكوم بـ 20 سنة سجنا.. بلجيكا تبحث عن بارون مغربي اغرق البلاد بالكوكايين (0)

  7. مستشار يفجر دورة اكتوبر لمجلس بني بوعياش ويكشف حقائق خطيرة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة ضيف شرف الدورة الثامنة لمعرض الأسفار والسياحة بالدارالبيضاء

الحسيمة ضيف شرف الدورة الثامنة لمعرض الأسفار والسياحة بالدارالبيضاء

الحسيمة ضيف شرف الدورة الثامنة لمعرض الأسفار والسياحة بالدارالبيضاء

أسدل الستار، يوم السبت 15 يونيو 2019، على الدورة الثامنة لمعرض الأسفار والسياحة والترفيه، الذي تم تنظيمه تحت إشراف وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، والذي انطلقت فعالياته يوم الخميس 13 من نفس الشهر بالدارالبيضاء، وجرى تنظيمه من طرف الجمعية الجهوية لوكالات الأسفار، التي أكدت أنها تسعى من خلال هذا الحدث إلى المساهمة في تعزيز موقع السياحة الوطنية ومواكبة التوجهات الجديدة التي تعكس آخر مستجدات قطاع السياحة. 

المعرض شارك فيه حوالي 70 عارضا وشكلت جهة الحسيمة عنوانا بارزا باعتبارها كانت ضيف شرف هذه الدورة التي سطّرت لها هدف استقبال 10 آلاف زائر. وأكد خالد بنعزوز رئيس الجمعية المنظمة بمناسبة هذا الحدث أن المعرض يعد واجهة حقيقية للعرض السياحي على المستوى الوطني والدولي على حد سواء، فضلا عن كونه فرصة للتبادل وعقد لقاءات أعمال مصغرة بين مهنيي قطاع السياحة، بالإضافة إلى أنه يشكّل مناسبة للمواطنين الزائرين من أجل اختيار وجهات سياحية لقضاء العطلة الصيفية، مشددا على أهمية المساهمة الفعلية للمكتب المغربي للسياحة والمجلس الجهوي للسياحة بالدار البيضاء في الدينامية الجديدة التي يشهدها قطاع السياحة، بمساهمة كل الشركاء والجهات المتدخلة والمعنية بما فيها جهة الدار البيضاء- سطات.

من جهتها، أكدت رقية العلوي، رئيسة المجلس الجهوي للسياحة طنجة- تطوان- الحسيمة، أن هذا المعرض الذي ينظم قبيل موسم الصيف، يشكل منصة حقيقية للقاء والتواصل بين وكالات الأسفار الوطنية، وفضاء للنهوض بمختلف العروض السياحية. وأبرزت المتحدثة، في هذا الصدد، المؤهلات السياحية العديدة للحسيمة، التي كانت ضيف شرف الدورة الثامنة من المعرض، وسلّطت الضوء على عدد من المؤهلات التي تتوفر عليها والتي تجعلها إحدى أفضل الوجهات السياحية على المستوى الدولي، مؤكدة أن المغاربة عليهم أن يزوروا المنطقة للتعرف عن قرب على تلك المؤهلات، وذكرت في هذا الإطار بأن الخط الجوي الذي تتوفر عليه يسهل عملية انتقال وولوج السياح إليها. 

 متابعة 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية