English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. مليلية .. اعتقال طالبي لجوء مغاربة تمهيدا لترحيلهم الى المغرب (فيديو) (3.00)

  2. الداخلية تحقق في تجنيس سياسيين من الناظور والحسيمة في مليلية (1.00)

  3. انتشال جثة شخص غرق في شاطئ بادس قبل اسبوع (فيديو) (1.00)

  4. سيارة تقتل شخصين وتصيب اخر بجروح خطيرة بالرواضي (صور) (1.00)

  5. الحسيمة .. 10 اشهر سجنا نافذا لمتهم بنشر صور شخص دون موافقته (0)

  6. الحسيمة.. 4 سنوات حبسا نافذا لمتهم بهتك عرض قاصر (0)

  7. الشرطة الهولندية لا تستبعد هرب المجرم رقم واحد الى المغرب (فيديو) (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا يكشف حقيقة لقاء المصالحة بين قيادات البام في الحسيمة

بودرا يكشف حقيقة لقاء المصالحة بين قيادات البام في الحسيمة

بودرا يكشف حقيقة لقاء المصالحة بين قيادات البام في الحسيمة

نفى محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، التنسيق مع أي طرف لتنظيم لقاء بالحسيمة، يهدف إلى تصحيح اختلالات الحزب ، حسب ما صرح بذلك العربي لمحرشي عضو المكتب السياسي.

وقال محمد بودرا في اتصال لجريدة "دليل الريف" الالكترونية، "ليس هناك أي لقاء في الريف حول الموضوع، والسيد العربي لمحرشي لم يتصل بي كما جاء في تصريح له لاحدى الجرائد الوطنية".

واضاف رئيس بلدية الحسيمة " انتظر لقاء بالاخت فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني وبالاخ حكيم بنشماش الامين العام للحزب لاني أكن لهما تقديرا خاصا من اجل الحديث عن المصالحة والمؤتمر "، واضاف "ارفض الاساليب الدنيئة التي يستعملها البعض والاتهامات الخطيرة بدون حجج التي تطلق من هنا وهناك ".

وكان لمحرشي قد صرح ان هناك اتصالات تجرى على قدم وساق بالحسيمة، من أجل إنجاح عقد لقاء مصالحة بين أعضاء الحزب، يقودها محمد بودرا، قيادي الحزب ورئيس بلدية الحسيمة، تشمل جميع أعضاء الحزب ومنتخبيه، من أجل إنهاء الخلافات التي ساهمت في تصدع قلعة "البام" بالريف.

وأكد المحارشي  في تصريح لجريدة "الصباح" أن الحزب سيسعى إلى إعادة الأمور إلى نصابها، وفتح المجال أمام أبناء الحسيمة من أجل المساهمة إلى جانب كل المبادرات الهادفة إلى تجاوز الوضعية المترتبة عن أحداث الريف، وتصحيح الوضعية التنظيمية للحزب، مؤكدا أن قيادة الحزب ستقدم اعتذارات لمناضلي الإقليم على انقطاع التواصل، مذكرا بالسياقات السياسية والاجتماعية التي ساهمت في الجمود. 

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
جمال
12 يوليوز 2019 - 09:48
المشكل الحقيقي للبام في القيادة لأيمكن لشخص ريفي ان يقود حزب كبير مثل البام نحن خلقنا للعند والخناق ونرفض ان يكون احد منا على راس السلطة بصفى عامة نحن مجتمع ( امحسدن امزاكن)
مقبول مرفوض
0
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية