English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. كاس العرش.. شباب الريف المأزوم يستقبل اتحاد طنجة (0)

  2. 10 سنوات سجنا لمتهمان بترويج الكوكايين في الحسيمة وازمورن (0)

  3. والي الجهة وعامل الاقليم يتفقدان عملية العبور بالمحطة البحرية للحسيمة (0)

  4. التعاون المغربي يقلص نسبة المهاجرين السريين الى اسبانيا بـ 40 في المائة (0)

  5. اوجار رئيسا شرفيا للمهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة بالناظور (0)

  6. عزيز ادمين يكتب : الوساطة المفترى عليها في ملف معتقلي الحسيمة (0)

  7. مخدر "غاز الضحك" يعود للظهور من جديد في اقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا ينفي استقالة رؤساء جماعات بالحسيمة من حزب البام

بودرا ينفي استقالة رؤساء جماعات بالحسيمة من حزب البام

بودرا ينفي استقالة رؤساء جماعات بالحسيمة من حزب البام

نفى محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، وجود اية استقالات لرؤساء الجماعات المنتمين لحزب الاصالة والمعاصرة باقليم الحسيمة.

وقال بودرا "ليس هناك اي استقالة لرؤساء الجماعات المنتمين لحزب الأصالة و المعاصرة بإقليم الحسيمة و لن تكون ، خلافا لما يتمناه البعض الكل في حزب الأصالة و المعاصرة مستمرون رغم المعاناة نتيجة سوء التقدير للقيادة السابقة لمرحلة معينة ورغم الاتهامات الموجهة للحزب ظلما وعدوانا من جميع الاطراف المتصارعة.

واضاف "اريد إثارة الانتباه للجميع ان حزبنا له 10سنوات و لم يتقلد أبدا المهام الحكومية التي تستحوذ على 90 في المائة من ميزانية الدولة وهل نسينا الاحزاب التي شاركت في كل الحكومات منذ الاستقلال اي منذ 1956 إلى يومنا هذا، كفى من استغلال سذاجتنا".

وتابع بودرا "ان حزب الأصالة و المعاصرة فعل ما استطاع من أجل تغيير هذا الوضع لكن جيوب المقاومة و المستفيدة منذ الاستقلال استغلت الظرفية الصعبة بل ساهمت في تأجيج الأوضاع و مستغلين خطأ القيادة لدينا لضرب مشروع المغرب الجديد لكن لن تفلح لان بوادر الذكاء بدأت تظهر في المغرب العميق و سنمضي و نصحح اوضاعنا و اخطاؤنا و نجدد قياداتنا من أجل بناء مغرب الجهات تحت رعاية صاحب الجلالة رمز الاستقرار و الوحدة".

وياتي كلام بودرا بعد انباء روجها يروجها حزب الاستقلال حول رغبى عدد من رؤساء الجماعات باقليم الحسيمة المنتمين للبام للالتحاق بحزب علال الفاسي.


مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 )

-1-
الرفيق
15 يوليوز 2019 - 13:18
هرمت سيدي الرئيس . ونتائجكم كارثية على الحسيمة . ليس من مصلحتكم تنمية الحسيمة . فقرها يزداكم غنا وغبائها يزداكم دكاءا . والتاريخ لن يتدكركم . ستضلون وحدكم ناسيا منسيا .
مقبول مرفوض
0
-2-
wahid
15 يوليوز 2019 - 17:38
réponse sincère aux mensonges constants qui se répandent. Vous êtes l'un des rares pays de la région à défendre fidèlement les idéaux du parti. Je vous respecte pour rester rangé et fidèle lorsque quelqu'un se joint à une fête quelque part. Vous prouvez encore une fois que le parti passe des moments difficiles, que vous êtes fidèle, déterminé et tourné vers l'avenir. Je pense que votre chef de parti et ses partisans ont beaucoup de respect pour vous et en particulier en ces temps difficiles. Merci pour votre fidélité
مقبول مرفوض
0
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية