English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. دراسة : التغير المناخي قد يمنع المسلمين مستقبلاً من أداء فريضة الحج (5.00)

  2. عندما بكى الملك محمد السادس في زيارة إلى الحسيمة ! (5.00)

  3. الزفزافي ورفاقه يُراسلون وزارة العدل لاسقاط الجنسية المغربية (2.75)

  4. الحسيمة.. وفاة مفاجئة لسائق سيارة أجرة اثناء اداء عمله (2.00)

  5. مليلية .. احباط محاولة تهجير شاب مغربي في سيارة الى بلجيكا (0)

  6. عصابة تهريب الحيوانات النادرة من اوروبا الى افريقيا عبر الناظور (فيديو) (0)

  7. مندوبية التامك تهاجم بعض عائلات معتقلي حراك الريف (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | الحسيمة .. صاحب فضاء للالعاب يرسل ناشطا جمعويا الى السجن

الحسيمة .. صاحب فضاء للالعاب يرسل ناشطا جمعويا الى السجن

الحسيمة .. صاحب فضاء للالعاب يرسل ناشطا جمعويا الى السجن

اعتقلت المصالح الامنية بمدينة تارجيست، إسماعيل اكزناي رئيس جمعية تارجيست للرياضة والتنمية، بناء شكاية تقدم بها صاحب فضاء للالعاب.

وكشفت مصادر مقربة من الناشط الجمعوي ان صاحب فضاء الالعاب الذي كان مقاما بساحة بوطوال وسط تارجيست، يتهم اكزناي وشخص اخر بسرقة مبلغ مالي قدره بـ20 الف درهم، من صندوق الفضاء، اثر حالة من الفوضى عمت المكان قبل أسابيع.

من جهته ينكر اكزناي هذه التهم، حيث كتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل اعتقاله "ليس لي اي علاقة بما وقع تلك الليلة في ساحة بوطوال ولم أكن حاضرا في تلك اللحظة. بالدارجة حتى تسالا الفيلم عاد جيت لتما جبرت شي أطفال كيخربو صورتهم .وكنتفاجء بتهم باطلة في حقي والغريب بالشهود . وانا عارف شكون كيحفرلي . وحظي راسك باش مطيح فديك الحفرة. ويلا مشيت الحبس غادي نمشي مظلوم".

ويقول المقربون من اكزناي ان الاخير كان قد اطلق حملة لمقاطعة فضاء الألعاب هذا على مواقع التواصل الاجتماعي، وان هذه الحملة لقيت صدى على مستوى المدينة.

وتجدر الاشارة ان صاحب هذا الفضاء انتقل الى مدينة الحسيمة، بعد المشاكل التي لقيها في مدينة تارجيست،حيث قدم شكاية ضد فواد بنعلي المستشار الجماعي المعني، وذلك اثر تدوينات، حول غياب شروط السلامية بالنسبة الآلات التي تم تثبيتها قرب كورنيش صاباديا.


دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 )

-1-
متتبع
15 يوليوز 2019 - 22:09
صاحب هذا الفضاء الترفيه استغل الاشخاص الذين يشتغلون معه لدعم شكايته بالشهود وحيث ان شهادتهم تمت تحت الضغط والتهديد فإن وسائل الإثبات تبقى ضعيفة جدا من النحاية القانونية والمتهم بريءالى حين ثبوت ادانته، فعلا اسماعيل اكزناي اطلق حملة مقاطعة هذه الخردة التي تشكل خطر كبير على المواطنين، وهنا يجب ربط المسؤولية بالمحاسبة لمعرفة المسؤول عن منح رخصة لصاحب هذه الخردة
مقبول مرفوض
2
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية