English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. بلجيكا .. امتلاك عقارات بالمغرب يورط 157 مهاجرا يستفيدون من السكن الاجتماعي (4.00)

  2. رياح قوية مرتقبة بالحسيمة والدريوش ومناطق اخرى (0)

  3. الناظور .. تفكيك شبكة لترويج المخدرات وحجز حوالي 17 كلغ من الكوكايين (0)

  4. تهم ثقيلة تجر عبد الله بوصوف الأمين العام لمجلس الجالية إلى التحقيق (0)

  5. مشروع لتهئية طرق قروية بجماعتي مسطاسة ومقصولين بإقليم الحسيمة (0)

  6. الإستثمار والموارد المائية في جهة الشمال (0)

  7. ظروف مزرية يشتغل فيها عمال النظافة بإقليم الحسيمة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | بودرا ينتقد اقحام الداخلية في الصراع بين قيادات حزب البام

بودرا ينتقد اقحام الداخلية في الصراع بين قيادات حزب البام

بودرا ينتقد اقحام الداخلية في الصراع بين قيادات حزب البام

انتقد محمد بودرا رئيس بلدية الحسيمة، وعضو المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة، اقحام وزارة الداخلية في الصراح الذي يعرفه الحزب.

وقال بودرا "ان إقحام وزارة الداخلية في الصراعات الحزبية الداخلية خطأ تقدير، وستكون له انعكاسات سلبية ما دام الملف عرض على أنظار المحاكم و هو ايضا قرار خاطئ".

واضاف  "الحل يكمن كما قلت سابقا في نهج مقاربة الحوار والاقناع وعدم الانسياق وراء التشنجات والتكتلات، على كل حال لقاء الحسيمة للمصالحة لازال مشروعا قائما والنداء دائما موجها للسيدة رئيسة المجلس الوطني و السيد الأمين العام".

وكان المكتب السياسي لجزب البام قد اصدر بلاغا اتهم فيه السلطات بالتساهل مع تيار الحموتي واخشيشن، الذي ينظم لقاءات في مناطق مختلفة باسم حزب البام.

وقال المكتب السياسي في ذات البلاغ انه يستغرب "تساهل السلطات في بعض الجهات مع حالات يجري فيها تمرد وتحدي سافرين للقوانين المؤطرة للعمل الحزبي من خلال لقاءات وتجمعات تعقد باسم الحزب – والحزب منها براء- و من دون سند قانوني أو شرعي ، بل وبطريقة تنم عن الاستهتار والعبث بقواعد وروح النظامين الأساسي والداخلي للحزب وللقانون التنظيمي للأحزاب السياسية" .

واضاف "إن المكتب السياسي إذ يذكر بالمراسلات التي سبق للأمين العام أن وجهها للجهات المسؤولة في شأن الضوابط القانونية المؤطرة لتنظيم اللقاءات والاجتماعات باسم حزب الأصالة والمعاصرة محليا و وطنيا، فإنه يهيب بكل المناضلات والمناضلين إلى الالتفاف حول مؤسسات الحزب واحترام قوانينه والاعلاء من شأن القيم المؤسسة لمشروعه، ويدعوهم ، في نفس الوقت، إلى التصدي لكل المحاولات الرامية إلى المساس بوحدته وبمؤسساته والنيل من مكانته، وإلى التعبئة الجادة والمسؤولة استعدادا للمحطات التنظيمية والسياسية المقبلة، ومنها محطة المؤتمر الوطني الرابع".

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية

rif media