English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. .. (0)

  2. مجلس حقوق الانسان ينظم ندوة حول العدالة المجالية وفعلية الحقوق بجهة الشمال (0)

  3. إدارية وجدة تعزل رئيس جماعة الناظور واثنين من نوابه (0)

  4. السلطات الاسبانية تحدد هوية 4 شبان من الناظور قتلوا اثناء محاولة للهجرة (0)

  5. بودرا "يخلق" ازمة داخل الحزب الحاكم في جنوب افريقيا (0)

  6. عائلات معتقلي حراك الريف تدعو للاحتجاج أمام المجلس الوطني لحقوق الإنسان (0)

  7. الحسيمة.. السجن النافذ لقاصر متهم بالعصيان والتظاهر بدون ترخيص (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | أول حالة لتطبيق حظر النقاب في وسائل النقل العام الهولندية

أول حالة لتطبيق حظر النقاب في وسائل النقل العام الهولندية

أول حالة لتطبيق حظر النقاب في وسائل النقل العام الهولندية

شهدت وسائل النقل العام في هولندا، لأول مرة على أرض الواقع، تطبيق القانون الخاص بمنع ارتداء النقاب.

وفي التفاصيل، قرر سائق حافلة في مدينة شتاين الهولندية، التصرف وفقا للقانون، ورفض مواصلة القيادة بعد أن دخلت امرأة ترتدي النقاب إلى الحافلة.

وقالت صحيفة "تليغراف"، اليوم الثلاثاء، إن السائق الذي لم تذكر اسمه طلب مرتين من السيدة إظهار وجهها أو مغادرة الحافلة. ولما رفضت المنقبة تلبية طلبه، اتصل بالشرطة. وعقب التحدث مع رجال الشرطة، قررت المرأة، مغادرة الحافلة طوعا.

وبعد الحادث، انتقدت شركة Arriva المالكة للحافلة، تصرف السائق، وقالت إنه لم يتقيد بشكل كامل بالتعليمات الداخلية للشركة الخاصة بمثل هذه الحالات.

وأضاف مصدر في الشركة: "يمكن للسائق أن يطلب من امرأة تلبس النقاب مغادرة الحافلة، لكنه لا يستطيع تأخير المغادرة إذا رفضت ذلك. هذه القاعدة صالحة حتى لا تتسبب في إزعاج الركاب الآخرين. يجب أن يكون النقل العام متاحا للجميع والسير في الموعد المحدد".

وفي 1 أغسطس الجاري، سرى مفعول القانون الخاص بمنع ارتداء النقاب والملابس المغطية للوجه في المدارس والنقل العام والمستشفيات والهيئات الحكومية، في هولندا. ويشمل المنع كذلك ارتداء الأقنعة، وخوذات الدراجات النارية.

ويفرض القانون على الموظفين الحكوميين وسائقي وسائل النقل العام، أن يطلبوا من المخالفين كشف وجوههم أو مغادرة المبنى أو الحافلة أو الترام أو القطار. وفي حالة الرفض، يجب استدعاء الشرطة التي يجب أن تفرض غرامة على المنتهك قدرها 150 يورو.

وكالات

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 )

-1-
MOCRO
21 غشت 2019 - 21:29
الحل الوحيد هو سحب الجنسية الهولندية الكافرة وطردها إلى المغرب لتنظيف البيوت مقابل 5 أورو في اليوم, ولا يجوز لها العيش في بلاد الكفار الذين وفروا لها كل شيئ.
لماذا يقوم مثل هؤلاء الحثـاثة بإستفزاز الغربيين في أرضهم رغم أنهم يعاملونهم معاملة حسنة؟؟
ألم يعرفوا أنفسهم أنهم مشردون وأن لا قيمة لهم في بلاد الغير!!
المثل يقول=
يــــا غريـــــب كــن أديــــب
مقبول مرفوض
1
-2-
ABARAN
22 غشت 2019 - 10:11
مثل هؤلاء النساء غير مرغوبين بهن في الغرب ,وأن أفضل مكان لهن هي جبال TORA BORA في إمارة طالبان أو عند الخرافة الإسلامية داعش) أو الربع الخالي في مملكة بـــول البعير مملكة آل سلول.
أما ثقافة التوحش مكانها الشر الأوسخ وشمال إفريقيــا وليس أوروبا المسيحية الكافرة.
مقبول مرفوض
0
-3-
MOCRO
22 غشت 2019 - 16:48
الله إنعلكم الأوباش .
لماذا لا تقومون بنشر التعليقات عندما يتعلق الأمر بالوهابيين الكفرة الذين حولوا دول أوروبا إلى دول ليست آمنة بسبب لباس المتوحشين والسراويل القصيرة كالسعدانيين.
الله يلعن لما يحشم .
مقبول مرفوض
0
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية