English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. 15 سنة سجنا لمهاجرين بهولندا حاولا تهريب حشيش من ميناء الحسيمة (1.00)

  2. تقرير رسمي : الحسيمة تسجل أقوى الارتفاعات في أسعار المواد الغذائية وطنيا في 2019 (0)

  3. البحرية الملكية تنقذ 329 مرشحا للهجرة السرية بسواحل الناظور والحسيمة وطنجة (0)

  4. مربيات التعليم الاولي باقليم الحسيمة .. والوعود المتبخرة (0)

  5. الداخلية تتجند لاسترجاع أملاك الجماعات (0)

  6. تماسينت .. مواطنون يشتكون من غياب الجودة في انجاز مشروع (0)

  7. إدارة السجن المحلي بالناظور تكشف ظروف وملابسات وفاة أحد النزلاء (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | عصام الخمليشي يجر نور الدين مضيان الى القضاء بتهمة "التزوير "

عصام الخمليشي يجر نور الدين مضيان الى القضاء بتهمة "التزوير "

عصام الخمليشي يجر نور الدين مضيان الى القضاء بتهمة "التزوير "

وجه عصام الخمليشي رئيس جماعة تارجيست المعزول بموجب حكم قضائي، شكاية الى والوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بالحسيمة، ضد نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي وثلاث قياديين اخرين في حزب الاستقلال، هم احمد مضيان، الحسن الشرقاوي، وعبد الواحد الانصاري يتهمهم فيها التزوير.

وحسب الشكاية التي تتوفر جريدة دليل الريف على نسخة منها، فان "عبد الواحد الانصاري المحامي بهيئة مكناس والقيادي في حزب الاستقلال، سبق ان استأنف الحكم الابتدائي رقم 1242 في ملف رقم 161/7110/2016، الصادر عن المحكمة الابتدائية بفاس، مدعيا انه يترافع عن رئيس جماعة ترجيست، وقد ادلى بشكل متعمد وسبق اصرار بوثائق "مزورة" عبارة عن تجميد عضوية محررة بتاريخ 15 غشت 2016، موقعة من طرف الشرقاوي الحسن، وتكليف بمهمة موقعة من طرف حميد شباط ونور الدين مضيان، محررة بتاريخ 1 يونيو 2015، مع العلم  ان حميد شباط ينفي توقيع الوثيقة ، بالاظافة الى وثيقة اخرى عبارة عن اشهاد موقع من طرف احمد مضيان، مع العلم ان الاخير لم يكن مفتشا للحزب".

واعتبر الخمليشي ان الادلاء بهذه الوثائق التي وصفها بالمزورة هدفه هو تجميد عضويته من جماعة ترجيست، من طرف المعنيين بالامر، ولو بوسائل غير قانونية، مستفيدين ومستغلين موقعهم الحزبي، على حد تعبيره.

والتمس الخمليشي في شكايته من الوكيل العام، بالتدخل قصد اجراء بحث دقيق بشان هذه الوثائق، واحالة المستكى بهم الى الضابطة القضائية للاستماع اليهم، وتقديمهم للعدالة، مع حفظ حقه في التعويضات المدنية.

وكان عضام الخمليشي قد رفع دعوى قضائية ضد عبد الواحد الانصاري المحامي بهيئة مكناس، والقيادي في حزب الاستقلال، وذلك بسب قضية رئاسة جماعة ترجيست.

وحسب مضمون الشكاية فان المحامي عبد الواحد الانصاري، نصب نفسه للدفاع عن الجماعة في القضية المرفوعة امام القضاء من طرف مرشح حزب الاصالة والمعاصرة لتجريد الخمليشي من رئاسة المجلس، دون اي تفويض.

دليل الريف 

مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية