English French German Spain Dutch

rif category

قيم هذا المقال

0

  1. الناظور.. جمعية حقوقية ترصد وضع الأقلية المسلمة بسبتة ومليلية (0)

  2. الزفزافي الاب : أبنائنا يتعرضون للمضايقة.. ومندوبية السجون : يتاجر في ملفهم (0)

  3. الأغلبية المنقلبة على العماري تستعد للتوافق حول من يخلفه (0)

  4. تراجع عدد قوارب الانقاذ في بحر البوران يهدد حياة "الحراكة" من سواحل الريف (0)

  5. الحسيمة .. تهم إضرام النار ومحاولة الاختطاف تلاحق قاصرين شاركا في احتجاجات الحراك (0)

  6. إسبانيا "تبيع" مساجد مليلية للجزائر (0)

  7. بالفيديو .. التراث الثقافي الريفي في مدينة مليلية المحتلة (0)

الكلمات الدليلية:

لا يوجد كلمات دليلية لهذا الموضوع

الرئيسية | في الواجهة | شباب الريف يكشف عن انتداباته ويعلن عن انطلاقة جديدة (صور)

شباب الريف يكشف عن انتداباته ويعلن عن انطلاقة جديدة (صور)

شباب الريف يكشف عن انتداباته ويعلن عن انطلاقة جديدة (صور)

يستعد فريق شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، لدخول الموسم الرياضي 2019/2020، في القسم الثاني للبطولة الاحترافية بتشكيلة جديدة، اشرف على انتدابها واختيارها كل من أعضاء اللجنة التقنية برئاسة مدرب الفريق حسن الركراكي، واللجنة الإدارية تحت إشراف رئيس الفريق مصطفى ديرا.

وقال مصدر من الفريق ان انطلاق الفريق جاءت نتيجة الدعم المادي والمعنوي الذي حضي به من طرف عامل اقليم الحسيمة، "الذي ما فتئ يتتبع بشكل يومي وعن قرب جميع الاستعدادات، بما فيها تداريب الفريق، مؤازرا له ومدعما للمكتب المسير في القيام بواجبه في وقت قياسي، من اجل اتمام جميع الترتيبات المتعلقة بانتداب اللاعبين الجدد ، وتسوية وضعيتهم القانونية مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع نخبة من اللاعبين المحليين".

وحسب ذات المصدر فان الانتدابات الجديدة للفريق هي على الشكل التالي : عبد العالي العدناوي- البناي عثمان -الهنكي هشام -بلحسن هشام -بن فرحة محمد -السحمودي احمد -الروبية عبد الله -الوالي العلمي نبيل - DENIS- EXEL-POUL- بولعيش زكرياء - زهوان سفيان – العبدي محمد - لمنيعي محمد - خلدوني وليد .

وعبر المكتب المسير لفريق شباب الريف الحسيمي وفي مقدمتهم الرئيس عن شكره الجزيل لكل المؤسسات المساهمة مع الفريق والداعمة له ماديا ومعنويا، للحفاظ على قدرته في المنافسة في البطولة الاحترافية، وخاصة جهة طنجة تطوان الحسيمة، المجلس الاقليمي للحسيمة، المجلس البلدي للحسيمة، شركة العمران، والشركة العامة العقارية.

ولم يفوت المكتب المسير الفرصة للتعبير عن تقديره العميق لجمهور الفريق الذي يؤازره في كل المراحل، وحضوره الدائم في كل التداريب والتصفيات، ولم يبلغ يوما بتشجيعاته ومساعدته دعما للفريق، على حد قول البلاغ.

هذا واشار رئيس الفريق انه يضع نفسه رهن اشارة الجميع، كما توجه للجمهور الذي وصفه بالعظيم، رسالة مفادها، ان ابواب النادي مفتوحة في وجههم، وان قنوات التواصل ستبقى مفتوحة دائما للاستماع الى اقتراحاتهم واشراكهم في القرارات، عبر نهج مقاربة تشاركية، ووحدة متكاملة كفريق منسجم، خدمة للنادي الذي يعتبر نادي كل ابناء المنطقة داخل الوطن وخارجه على حد قوله.

دليل الريف 



مشاركة في: Twitter Twitter

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 )

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

المرجو عدم تضمين تعليقاتكم بعبارات تسيء للأشخاص أو المقدسات أو مهاجمة الأديان و تحدف كل التعليقات التي تحتوي على عبارات أو شتائم مخلة بالأداب....

للكتابة بالعربية